التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة ليفربول وكارديف وتألق محمد صلاح
اهداف مباراة ليفربول وكارديف وتألق محمد صلاح

تغلب فريق ليفربول “liverpool” الإنجليزي على فريق كارديف ” Cardiff” باربعة أهداف لهدف ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” premier league” في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب انفيلد “Anfield”، وتصدر فريق ليفربول بهذا الانتصار الترتيب العام مؤقتا برصيد 26 نقطة بانتظار مباراة مانشستر سيتي “Man City” وتوتنهام “spurs” يوم الاثنين على ملعب ويمبلي ” Wembley” ، وشهدت المباراة تألق الثنائي المصري” Moh Salah” والسنغالي ” Sadio mane” حيث تمكن النجم المصري من تسجيل هدف وصناعة هدفين، كما سجل النجم السنغالي هدفين أحدهما من تمريرة ساحرة من محمد صلاح.

أهداف اللقاء

سجل الهدف الاول لصالح فريق ليفربول النجم المصري المتألق محمد صلاح في الدقيقة 9 من زمن اللقاء، بعد ان ارتدت الكرة من الدفاع لتصل الى اقدام محمد صلاح ويسددها في الشباك معلنا تقدم فريقه بالنتيجة.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال66 من عمر اللقاء بأقدام النجم ساديو ماني، بعد ان قام بمراوغة دفاعات كارديف ليسدد الكرة في شباك حارس مرمى كارديف لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق ليفربول.

وشهدت الدقيقة 77 من زمن اللقاء هدف تبديل الفارق لفريق كارديف، عن طريق اللاعب باترسون عن طريق بينية اصطدمت بأقدام المدافع الهولندي فيرجل فان دايك ليضعها باترسون مرمى الحارس اليسون بيكر.

وتمكن اللاعب شاكيري من تسجيل الهدف الثالث لمصلحة ليفربول في الدقيقة 84، وجاء الهدف بعد تمريرة رائعة من الفرعون المصري محمد صلاح.

عاد النجم السنغالي ساديو ماني بعد دقيقتين فقط من تسجيل الهدف الثالث، بتوقيعه على رابع الاهداف وذلك بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح مختتما بذلك مجال التهديف.

تألق محمد صلاح

وشهدت المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح حيث استطاع من افتتاح مجال التسجيل لفريقه، كما وتمكن من صناعة تمريرتين حاسمتين للتهديف، ليكون فخر العرب محمد صلاح قد ساهم في ثلاث اهداف من اصل اربعة سجلهم فريقه ليفربول، لياكد النجم المصري أنه ما زال لديه الكثير من السحر الكروي يمتع به محبيه حول العالم.