التخطي إلى المحتوى
امرأة تحقن نفسها بالعصير.. والنتيجة صادمة
تحضير عصير فواكه

ظنت إمرأة من الصين تبلغ من العمر 51 سنة، أنها إذا حقنت نفسها بالعصير سوف تساعدها هذه الوصفة في جعل الصحة أفضل لديها، ولكن النتيجة الصادمة أنها كادت أن تودي بحياتها عقب حقن نفسها بأكثر من 20 نوعاً من عصر الفاكهة.

وعقب أن حقنت نفسها بمزيج العصير بالوريد مباشرة، والتي كانت تعتقد أن تلك الوصفة تعزز صحتها، شعرت السيدة/ تسنغ بحمى شديدة جداً، وتم نقلها إلى المستشفى في مدينة تشوتشو في ولاية هونان إثر الحقن بعصر فواكه، حسبما أورده الموقع الصيني “شياو شيانغ مورينغ”.

وتم إدخال المرأة الصينية تسنغ بعد ذلك إلى المستشفى التابع لجامعة شينغان، كما أنها خضعت لعناية مكثفة، وعثر الأطباء أنها تعاني من التهاب شديد ومشاكل في القلب والكبد والكلى.

وتم علاج السيدة على أيدي الأطباء من خلال تنظيف دمها وإجراء عملية غسيل الكلى، وتم حقنها مضادات حيوية، وإعطائها موانع تجلط الدم، حيث أن هذا ساعدها كثيراً على التحسن واستعادة صحتها بشكل أقوى.

وفي تفاصيل ذكرتها المستشفى، أن تسنغ قامت باستبدال المحلول الذي حقنت به بآخر يحتوي على عصير الفواكه، وفي أوقات لاحقة قالت السيدة أنها اتبعت وصفة شعبية بديلة معتقدة أن هذه الطريقة تعمل على تسريع وصول الفاكهة إلى الدم بشكل مباشر وأفضل من تناولها، على حد قولها.

ويحذر موقع كيفك نيوز، من عدم إجراء تجارب خارقة عن العادة أو غير معروفة حفظاً على سلامتكم، مع الإشارة إلى اتباع خطوات الطبيب في حال كنت تعاني من مشكلة سواء جسدية أو نفسية.