التخطي إلى المحتوى
النصر يواجه الفتح في الجولة الثانية من الدوري السعودي
موعد مباراة النصر والفتح

يواجه النصر خصمه الفتح اليوم الجمعة 30 أغسطس ضمن اهم مباريات اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ويستهدف العالمي بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، من هذا اللقاء إلى تحقيق الانتصار الثاني لمواصلة مشواره في المحافظة على اللقب الذي توج به الموسم الماضي.

وكان النصر فاز في المباراة الافتتاحية أمام فريق ضمك بنتيجة هدفين نظيفين، بينما تلقى الفتح الخسارة من الشباب بهدفين مقابل هدف.

تنطلق مباراة النصر والفتح مساء اليوم الجمعة على في تمام الساعة 8:40 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل على الهواء مباشرة من ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي عبر قناة KSA HD1 بصوت المعلق بلال علام.

وانطلقت فعاليات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم أمس الخميس، وشهد انتصار تاريخي لفريق العدالة حيث أمطر شباك ضيفه ضمك بأربعة أهداف نظيفة وحصد أول ثلاث نقاط، بينما تعد الخسارة الثانية لضمك بعد سقوطه أمام النصر في الجولة الأولى بهدفين دون مقابل، ليواصل بذلك نتائجه الهابطة.

وكان الفيحاء حقق فوز ثمين على الحزم، بعد أن كان متأخراً بهدف، ليقلب الطاولة وينهي اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف، علماً أن الفيحاء أنهى المباراة الأولى بالتعادل بدون أهداف أمام الفيصلي، في حين يواصل الحزم ظهوره السلبي إذ افتتح مشواره بالدوري بالتعادل أمام التعاون.

المصدر: كيفك نيوز