التخطي إلى المحتوى
النصر يفوز والاهلي يتعثر في افتتاح الدوري السعودي
من مباراة النصر وضمك

حقق نادي النصر فوزه الأول على ضمك بنتيجة هدفين دون رد، ضمن المباراة الإفتتاحية من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، ليحصد بذلك أول ثلاث نقاط في بداية مشوار الدفاع والمحافظة على لقبه الذي تُوج به الموسم الماضي.

افتتح اللاعب البرازيلي جوليانو التسجيل للعالمي في الدقيقة 23 بعد متابعة مع زميله حمدالله في دفاعات ضمك، لتصل الكرة إلى موسى الذي مررها عرضية إلى جوليانو الذي سددها داخل الشباك، وسجل عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني في الدقيقة 44، بعدما استلم عرضية من زميله المغربي مرابط، ليضعها بصدره داخل الشباك، لتنتهى المباراة بأول انتصار وثلاث نقاط لحامل اللقب في افتتاح دوري الأمير محمد بن سلمان.

الاهلي يتعادل أمام العدالة 1-1

وفي مباراة الأخرى، فشل الأهلي للموسم الثاني على التوالي في تحقيق الفوز في أول مباراة له في افتتاح الدوري، حيث تعادل أمام فريق العدالة بهدف لمثله، وتقدم الأهلي بافتتاح النتيجة وسجل الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع قبل نهاية الشوط الأول، عبر الصربي دانييل أليكسيتش، حيث سجل الهدف بعد ان استلم الكرة من ركلة ركنية ليسددها داخل مرمى العدالة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من اللقاء، فاجأ فريق العدالة منافسه الأهلي، بعدما نجح اللاعب أليو سيسيه من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88، بعد أن استغل الرقابة من دفاع أهلي جدة، لتبقى المباراة على حالها حتى النهاية بالتعادل بهدف لمثله.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز