التخطي إلى المحتوى
النصر يسعى لتأمين الصدارة والاتحاد يواجه شبح الهبوط بدوري المحترفين
النصر ضد الاتحاد

يواجه النصر خصمه الاتحاد مساء السبت ضمن أهم مباريات اليوم في ختام الجولة الـ 27 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستجمع الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ويستهدف العالمي من هذا اللقاء إلى تأمين الصدارة، بينما يسعى الإتحاد الابتعاد عن منطقة الخطر.

يتطلع النصر في مبارته ضد الاتحاد اليوم إلى العودة للصدارة من جديد، خصوصاً بعد فوز منافسه الهلال على الأهلي يوم أمس، وعلى اثرها اعتلى قمة ترتيب دوري المحترفين بفارق نقطتين بشكل مؤقت، وكان العالمي حقق الفوز في مواجهته الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وأصبح الأن تركيزه منصب نحو المحافظة على المركز الأول بدوري المحترفين يقربه من التتويج باللقب هذا العام.

على الطرف الآخر، يسعى الاتحاد إلى اللعب بكل قوته نظراً لوضعه المخيف، حيث يقدم الفريق موسم كارثي، حيث يتواجد الفريق في المركز 14 برصيد 25 نقطة، وفي حال الخسارة سوف يصبح مهدد بالهبوط، لذلك عليه أن يقاوم في هذه اللقاء من أجل الحصول على النقاط الثلاث، وتجاوز منطقة الخطر.

على صعيد المواجهات السابقة، التي تشهد تفوق نصراوي، حيث تقابل النصر والاتحاد في 21 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، حقق النصر الفوز 11 مرة مقابل 5 للاتحاد، وكانت التعادل حاضر في خمس مواجهات.

وتنطلق مباراة النصر والاتحاد اليوم في تمام الساعة الـ 6:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الـ 5:50 بتوقيت القاهرة، عبر قناة السعودية الرياضية الاولى بصوت المعلق فارس عوض، وعبر قناة دوري بلس HD1 بصوت جعفر الصليح.