التخطي إلى المحتوى
النصر يحقق فوزه الأول على حساب الزوراء بدوري أبطال آسيا
نتيجة النصر والزوراء

حقق النصر السعودي فوزه الأول في دوري أبطال آسيا بعدما أمطر شباك مضيفه الزوراء العراقي برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الآسيوية.

بهذا الفوز حصل فريق النصر على  الثلاث نقاط الأولى له في دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد الزوراء العراقي عند 4 نقاط في المركز الثاني، ويبقى فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني على رأس المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد تغلبه على الوصل الإماراتي 3-1.

ملخص اللقاء

وكانت الانطلاقة قوية من جانب الفريق العراقي الذي باغت النصر بتسجيله هدف افتتاح النتيجة في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب أحمد فاضل، وبعد الهدف جاءت الصحوة من قبل العالمي الذي سجل وعدل النتيجة من ركلة جزاء نفذها عبدالله السالم بنجاح،  احتسبها الحكم بعد تدخل خشن من لاعب الزوراء على فهد الجميعة.

وبعد محاولات عديدة نجح النصر في التقدم بالهدف الثاني عن طريق يحيى الشهري الذي سدد كرة رائعة من ركلة حرة في الدقيقة 29 سكنت شباك الزوراء، لينتهي الشوط الأول لصالح النصر بهدفين مقابل هدف.

مع دخول الشوط الثاني، واصل النصر هجماته على مرمى الفريق العراقي، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، وسط تراجع الزوراء إلى مناطقهم الدفاعية، وأفضت محاولاته إلى اضافة هدف ثالث عبر لاعبه عمر هوساوي في الدقيقة 60، قبل أن يختم اللاعب جوليانو بالهدف الرابع للنصر، لتنتهي المباراة بفوز العالمي بأول مباراة بدوري الأبطال برباعية لهدف.