التخطي إلى المحتوى
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليون اليوم في دوري أبطال أوروبا
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليون اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستأنف فريق برشلونة الإسباني مشواره الأوروبي عندما يواجه مستضيفه أولمبيك ليون الفرنسي، اليوم الثلاثاء 19-2-2019، وذلك في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا.

وبالرغم من هيمنته على الألقاب المحلية، يعاني برشلونة من شبح الاخفاقات في الاعوام الاخيرة في دوري الابطال، الأمر الذي يدفع المدرب إرنستو فالفيردي إلى تقديم مستوى أمام ليون مغاير للمستوى الذي ظهر به فريقه في المباريات الماضية التي لعبها.

وتأتي مواجهة ليون بعد انتصار غير مقنع 1-0 في كامب نو أمام فريق بلد الوليد، يوم السبت الماضي، وجاء هذا الفوز بعد سلسلة تعادلات حققها برشلونة أمام كل من أتلتيك بلباو 0-0 و فالنسيا 2-2 بالاضافة الى التعادل بهدف لهدف امام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كاس ملك اسبانيا، الأمر الذي دفع مشجعي النادي الكتالوني إلى الشكوك حول جاهزية فريقهم للعبور من محطة ليون.

وكان برشلونة قد سقط في دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا في آخر ثلاث مواسم، وكان اخرها الإقصاء المفاجئ على يد روما الايطالي بعد ان تفوق الكتلان بنتيجة 4-1 على ملعبه في مباراة الذهاب.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومنذ توليه شارة قيادة الفريق في شهر أغسطس المنصرم، قد وعد جماهيره بتقديم كل ما يمكن من اجل اعادة اللقب الأوروبي إلى خزائن النادي الكتالوني، بعد سيطرت غريمه الملكي على البطولة في الثلاث نسخ الاخيرة من البطولة.

موعد مباراة برشلونة ضد ليون

تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت مصر، و 21:00 بتوقيت السعوديه، وتذاع من أرض الواقع عبر قناة beIN SPORTS HD 1، بتعليق كل من رؤوف خليف وأحمد الطيب.