التخطي إلى المحتوى
الكشف عن موعد عودة ميسي للمشاركة مع برشلونة
ليونيل ميسي

لم يظهر ميسي مع برشلونة هذ الموسم، سوى من المدرجات،  حيث عانى النجم الأرجنتيني من الاصابة التي أبعدته عن الملاعب بعد بطولة كوبا أمريكا 2019، ومن المتوقع أن يشارك مع فريقه ضد فالنسيا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وكشفت تقارير اسبانية، أن عودة ميسي للمشاركة مع صفوف الفريق من المتوقع أن تكون ضد فالنسيا على ملعب كامب نو يوم 14 سبتمبر المقبل، يعنى ذلك بعد فترة التوقف الدولية.

ودخل ميسي مرحلة التعافي، وتم وضعه تحت فترة تأهيلية ليتم انعاشه خلال الأسابيع الماضية، ليكون جاهزاً للانضمام إلى زملائه والمشاركة في مباريات الفريق.

وكان برشلونة حقق بداية سيئة في حملة الدفاع عن لقبه، بعد  خسارة مفاجئة أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الإفتتاحية، والتي فاز بها الفريق الباسكي بهدف نظيف سجله المهاجم الإسباني أرتيز أدوريز.

لكن البرسا تحت قيادة إرنستو فالفيردي عاد سريعاً لطريق الانتصارات، وعوض الهزيمة باكتسحار ريال بيتيس 5-2 في أول مباراة على أرضه، ثم تعادل الفريق الكتالوني 2-2 مع أوساسونا الصاعد حديثاً للدوري الدرجة الاولى، وتعد هذه نتيجة مخيبة للآمال بالنسبة لبطل الدوري.

ولكن مع عودة ميسي إلى فريقه في الأيام المقبلة، سوف يعطي دفعة معنوية كبيرة لزملائه، ويمنحهم الثقة، خاصة عندما يواجهون فريق فالنسيا العنيد، الذي هزمهم في كأس الملك الموسم الماضي.

ونال ميسي جائزة أفضل هدافي الدوري الإسباني الموسم الماضي، حيث سجل 36 هدفاً، وكان مؤثراً وساعد فريقه للاحتفاظ بقلب الليجا.

ويتواجد برشلونة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 4 نقاط، بعد سقوطه أمام أتلتيك بلباو، بهدف دون رد، ومن ثم الفوز على بيتيس بخماسية مقابل هدفين، وآخرها التعادل مع اوساسونا.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز