التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين في كأس آسيا 2019
القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين في كأس آسيا 2019

يلتقي المنتخب السوري بنظيره الفلسطيني, مساء اليوم الأحد 6 يناير, ضمن منافسات المجموعة الثانية لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات, في اللقاء الذي يجمع البلدين الشقيقين على استاد نادي الشارقة.

ويأتي موعد مباراة فلسطين و سوريا بعد اللقاء الذي أقيم اليوم بين منتخبين المجموعة ذاتها (الاردن واستراليا), حيث حقق منتخب النشامى مفاجئة من العيار التقيل و أطاحوا ببطل آسيا بهدف نظيف, مسجلين أول انتصار للعرب في البطولة الآسيوية.

وتميل الكفة في هذا الصدام العربي الخالص, إلى منتخب سوريا, نظراً للإمكانيات التي يمتلكها مقارنةً بنظيره الفلسطيني, حيث يعول الفريق على ثنائي الهجوم عمر خربين وعمر السومة.

ويشارك المنتخب السوري في بطولة آسيا, بعد فترة الإعداد التي خاضها لاعبوه, حيث لعب الفريق 8 مباريات ودية, وبالرغم من التوقعات التي تميل لصالحهم, إلا أن بيرند ستينج مدرب منتخب “نسور قاسيون”, قد حذر من عدم الاستهانة بقدرات المنتخب الفدائي, الذي يسعى ان يكون الحصان الأسود في هذه البطولة.

على الجانب الآخر, يبحث المنتخب الفلسطيني عن تقديم أداء جيد في البطولة, خاصةً بعد الحالة المعنوية الجيدة التي يمر بها اللاعبين, بعد تعادلهم أمام المنتخب الياباني والإيراني في المباريات التحضيرية.

الجدير بالذكر, أن منتخب فلسطين كان قد خرج من النسخة الماضية من بطولة كأس آسيا 2015, والتي أقيمت في أستراليا, حيث خسر الفدائي في الثلاث مباريات, وتلقت شباكه 11 هدف, ولم يسجل سوى هدف وحيد.

موعد مباراة سوريا وفلسطين والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة سوريا وفلسطين في كأس آسيا 2019, في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر, والساعة 20:00 بتوقيت الإمارات, وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القنوات التالية:

beIN SPORTS

beIN SPORTS MAX HD 2

Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD

AR MAX 1 HD AR