التخطي إلى المحتوى
الفنانة نهال عنبر تكشف تفاصيل جديدة حول نجلها حسام
الفنانة نهال عنبر تكشف تفاصيل جديدة حول نجلها حسام

قامت الفنانة نهال عنبر، بنشر مقطع فيديو من خلال حسابها الموثق على تطبيق “إنستجرام”، بينت من خلاله بصحبة إبنها “حسام الحسيني”، أثناء تواجدهما لإجراء الفحوصات الطبية على حسام في مستشفى من إحدى المستشفيات، نتيجة تعرضه لالتهاب في أوتار، وفق ما ذكرت وكالات متابعة.

نهال بدأت التوضيح، حول مسألة حسام، حيث كشفت لمراسلين أن حسام تعرض لإصابة “تقطع في الأوتار”، كما سيبقى يتلقى العلاج لفترة زمنية نحو 25 يوماً.

نجل الفنانة المصرية حسام الحسيني
نجل الفنانة المصرية حسام الحسيني

وبدورها، أبدت عنبر التعليقات على الفيديو بقولاً لطيفاً “ألف سلامة يا حس”، وفي حين جاءت التعليقات على المقطع لحظة نشره على إنستجرام من قبل الجمهور والمتابعين للفنانة متمنين لحسام الشفاء العاجل.

وتحرص نهال على استمرار التواصل بينها وبين متابعيها وجمهورها، من خلال نشر مقاطع الفيديو وعدد من الصور الخاصة بحياتها الشخصية والعملية الفنية، عبر مختلف حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة نهال عنبر كانت، مسلسل “فوق السحاب”، والذي تم بثه في إطار الماراثون الرمضاني الفائت، بينما وتشارك أيضاً في بطولة الفيلم السينمائي تحت عنوان “قلب أسود”، في ظل مشاركة مجموعة من النجوم الشباب، من أبرزهم “بسمة الغيطانى ونادية العراقية” وأحمد هارون”، وتأليف مصطفى عامر وإخراج وائل عبد القادر.