التخطي إلى المحتوى
الفنانة بلقيس ترفع قضية ضد شخصين وصفوها بالحوثية وتؤكد لن أتنازل
الفنانة بلقيس ترفع قضية ضد شخصين وصفوها بالحوثية وتؤكد لن أتنازل

أعلنت الفنانة بلقيس ابنة الفنان اليمني الشهير “أحمد فتحي” أنها اليوم قامت برفع قضية في القضاء ضد شخصين أطلقوا عليها وصف “الحوثية”، إذ أن الأمر أزعجها جداً، فتوجهت إلى أحد المحاكم لترفع القضية بهؤلاء الذين نشروا إشاعة حولها.

ونشرت بلقيس أحمد فتحي عبر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” على حسابها الرسمي التفاصيل للقضية وصور من القسم “بسم الله الرحيم، ونبدأ حملة إعادة تأهيل حاملي الفكر العنصري المتطرف، المشجع على الكراهية والفتنة، فضلت ساكتة سنين وأنظر وأقول العفو عند المقدرة، ولكن القوانين التي وضعتها غالبية الدول من أجل استرداد الحقوق ونشر الاحترام في البلاد، هذا الشخص قال لي حوثية ويليه أخر بالرد عليه قائلاً وهو الصادق حوثية، واليوم تم رفع القضية للمحكمة”.

ردود بلقيس على متابعيها في تويتر

في سياق ذلك حيث أن بلقيس أكدت أنها لن تتنازل أبداً عن كامل حقوقها وقالت أن التنازل هو بسبب تهاون واستمرارية في التطاول وتعدي الحدود على الآخرين، بينما ولاقت التغريدة على موقع تويتر كم هائل من التعليقات بين مشجع ومعارض ومؤيد للفكرة، ولوحظ أن أبرزها قال أحدهم “وين المشكلة إذا حد وصفك حوثة؟ ما بهم الحوثيين حتى أصابك النقص؟ هل لكونهم على خلاف مع سياسات دولتك؟ أم لكون طائفتهم تختلف عن طائفتك، أصل كل العرب من اليمن وأنا أدعوك أن تقومي بتحليل دي أن إيه ” DNA” من أجل أن تثبتي عكس ما تقولين” وذلك أثناء توافد تعليقات على التغريدة الخاصة التي نشرتها مؤخراً على موقع تويتر.

وجاء رد بلقيس عقب التعليق الذي ذكر بالشكل التالي “أنا أدعوك لمزيداً من القراءة والثقافة في التاريخ، على ما يبدو أنك أنت من شعرت بالنقصان، فازعجك ما قمت بكتابته، وأنا ليس لدي أي نقص”.

ومن بين التعليقات قال آخر قد نصح الفنانة “بلقيس إنت نجمة كبيرة بالخليج غير إن لك شعبية كبيرة، دعيكي من هذه الأمور لأن ما راح تنتهي يعني معناها يومياً رع تقومي برفع قضايا على أصغر غلطة من شخص غير معروف (مجهول)، ولو ألقمت كل كلباً حجراً لأصبح الآن مثال الحجر ديناراً، ترفعي عن الفارغين” موصفها بنهاية تعليقه “أنت يا بلقيس فنانة مثقفة ومجتهدة وغنية عن التعريف”.

وردت بلقيس عليه ” طال عمرك أنا لست متفرغة، وعندي تيم يقوم بالإطلاع على السوشيال ميديا، وأيضاً لدي محامي يمثلني في كل بلد” وأضافت فنانة الخليج “الفريق يقوم بأخذ صورة من التعليق ويرسلونها للمحامي ويترافع بالقضية مباشرة، وأنا فقط يوصلون لي المستجدات على الساحة”.

وبالرغم من أن الفنانة بلقيس أحمد فتحي تحمل الجنسية الإماراتية، إلا أنها تفتخر بأصولها اليمنية، حيث أنها أعلنت كثير عن افتخارها واعتزازها بعروبة يمنيتها، وتغنت بـ الطرب اليمني الأصيل في كافة حفلاتها ومناسباتها.