التخطي إلى المحتوى
الفاشينيستا السعودية مودل روز ترد على موضوع “المطلقة أو حامل”
الفاشينيستا السعودية مودل روز ترد على موضوع "المطلقة أو حامل"

قالت الفاشينيستا السعودية “مودل روز”، أنها غاضة جداً معبرة عن استيائها البالغ بعد قيام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بنشر مقاطع فيديو المشاهير على السوشيال ميديا، ثم أنهم يقومون بوضع عناوين لا تتضمن محتوى لتلك الفيديوهات، بهدف لفت الانتباه وجذب والتشجيع للمشاهدة فقط.

وتابعت الشابة السعودية مودل على تطبيق سناب شات، أن آخر الإشاعات التي تعرضت لها كانت 2 يوم أمس، حيث قامت هذه الحسابات بنشر مقاطع الفيديو لها، تتضمن عنوان “حامل بالغلط، مطلقة”.

وأردفت روز، أن هناك فئة من الحسابات أخذت كلامي بالأمس، وأضافت له عناوين ليست لها علاقة  بالموضوع “مطلقة أو حامل”، يرافقها علامات استفهام وتعجب، وهذا فقط أسلوب لفت الإنتباه والجذب، كفوا عن ذلك، ربما في ناس لا تريد الدخول للفيديو وتشاهد من العنوان فقط ثم تشيع الأخبار.

وأشارت الفاشينيستا السعودية، بالقول إلى “أنهم يقولون شفتوا روز حامل بالغلط، وإلي يجنن بالموضوع تعليقات الناس عنجد، تأتي واحدة تقول طلعت (مطلقة)، طب اسمعي الفيديو من البداية شو بتحدث، وأخرى تقوم بالرد عليها تقوليه إيه هداك اليوم هي قالت باللايف أي البث المباشر إنها تزوجت مرة واطلقت وجوزها الثاني ظهر باللايف” متى أنا قد قلت باللايف والمشكلة أنهم يكذبون.

ولفت مودل روز بالقول “قسماً بالله شيئ يضحك، يعني جالسة أتابع الكومنتات كمية الناس الي قاعدة تقول عن لساني طبعاً”، مشيرة إلى “هؤلاء أصحاب الحسابات التي تضع الفيدوهات وتنشر لازم كل فيديو العنوان ما له أي علاقة بالموضوع لجذب الأنظار فقط.

ودعت مودل، الأشخاص الذين ينشرون الفيديوهات التابعة لها “فأي شخص حاب ينشر فيدوهات يا يضع عنوان له علاقة بالموضوع يا لا تنشروا أفضل، لأن هذا الأمر سوف يجلب إشاعات لا صحة لها” وحذرت “أن هذه المرة حبيت يكون تنبيه لأصحاب هذه الحسابات الي تنشر الاشاعات، ولكن المرة القادمة الله أعلم شو ممكن يصير”.