التخطي إلى المحتوى
الطبخ والمكياج.. تفاصيل في منزل ماركل وهاري
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

لا يخلو بيت زوجين من الطبخ وزوجة تضع المكياج ليزداد جمالها أكثر، ولكن كثير من الناس يظن أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يعيشان حياة في غاية السعادة والرفاهية في قصر كنسينغتون، إلا أن ما يجري هو العكس تماماً، حسبما أوردته صحيفة ميرو البريطانية.

وذكرت الصحيفة، أن حياة ماركل تحولت بصورة جذرية منذ اليوم الذي وافقت فيه على الزواج من الأمير هاري، مشيراً إلى أن نجمة التلفزيون الامريكي انتقلت من نجومية الولايات المتحدة إلى فرد من أفراد العائلة الملكية البريطانية.

وقال أصدقاء مقربين من دوق ودوقة ساسكس للصحيفة البريطانية، أن حياة الزوجين تختلف كثيراً عما يظنه غالية الناس، مضيفين أن هاري وميغان لا يحظيان بطباخ خاص يقع على عاتقه إعداد الطعام لهما، وأن ماركل تقوم بنفسها في كل مساء بتحضير الوجبات لوحدها.

وبجانب الحديث عن الطبخ، قالوا أيضاً أنها تضع المكياج وتمشط شعرها يومياً بذاتها قبل حضور أي مناسبة سواء خاصة أو عامة، باستثناء يوم الزفاف مع زوجها الأمير شخص مقرب منها قام بتنفيذ هذه المهمة.

فضلاً عن الطبخ والمكياج، حيث أن ماركل البالغة من العمر 37 عاماً تعطي مظهرها اهتماماً واسعاً من حيث الأناقة واختيار الملابس بحرص تام، الفعل الذي جعلها تحصل على لقب الأكثر أناقة بين النساء في عام 2018.

وذكرت المسؤولة في  شؤون الجمال والموضة، أندريا لافينثال، في صحيفة “بيول” الأمريكية، أن القائمة لم تشمل إطلاقاً عضو في أسرة حاكمة أو أي شخص من خارج هوليوود، ولكن إذا أردنا أن نتحدث عن الأناقة والموضة في 2018 فلا يمكن تخطي اسم ميغان ماركل زوجة الأمير هاري.

يذكر، أن الأمير هاري تزوج من نجمة هوليوود السابقة العام الماضي، وسط حفل ملكي ضخم، ويرتقب الزوجان في الأيام القليلة القادمة المولود الأول لهما.