التخطي إلى المحتوى
السيتزن إلى الصدارة والشياطين الحمر يتعثرون
مانشستر سيتي يكتسح برايتون برباعية

حقق مانشستر سيتي فوز كبير على ضيفه برايتون بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب “الإتحاد”، لحساب الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسُجلت أهداف مانشستر سيتي ضد برايتون بتوقع كل من، كيفن دي بروين في الدقيقة 2، وسيرجيو أجويرو هدفان في الدقيقتين 43 و 55، واختتم برناردو سيلفا المباراة بهدف رابع في الدقيقة 79، ليرفع بطل النسختين السابقتين رصيده عند النقطة 10 في صدارة البريميرليج مؤقتا، في حين تجمد رصيد برايتون عند النقطة 4 في المركز السادس عشر في سلم ترتيب الدوري.

وفي مباراة أخرى، جمعت بين مانشستر يونايتد ومضيفه ساوثهامبتون، حيث واصل الشياطين الحمر تعثرهم بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1، وكان دانييل جيمس قد افتتح التسجيل للضيوف في الدقيقة 10، بينما عدل النتيجة لأصحاب الأرض اللاعب يانيك فيسترجارد في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة رفع اليونايتد رصيده عند النقطة الخامسة ليصعد الى المركز الرابع مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، وتجمد صعد ساوثهامبتون الى المركز الثالث عشر بعد ان اصبح في رصيده اربعة نقاط.

كما وسقط تشيلسي في فخ التعادل من ارض مضيفه شيفيلد يونايتد، بعد أن انتهت نتيجة المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وسجل للبلوز اللاعب تامي ابراهام في الدقيقتين (19 و 43)، وتمكن اصحاب الارض من العودة بالنتيجة عن طريق اللاعب كالوم روبنسون في الدقيقة 46، وجاء هدف التعديل عن طريق الخطأ من اللاعب كورت زوما في الدقيقة ما قبل الاخيرة من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع كل من شيفيلد وتشيلسي عند النقطة  الخامسة، في المركزين الثامن والتاسع على الترتيب، بإنتظار باقي مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

المصدر: وكالات