التخطي إلى المحتوى
السلطات الأمريكية لا تستبعد الإرهاب في حادثة الملهى الليلي في كاليفورنيا
السلطات الأمريكية لا تستبعد الإرهاب في حادثة الملهى الليلي في كاليفورنيا

صرحت الحكومة الأمريكية، اليوم الخميس، عن مقتل 13 شخصاً من  بينهم، الذي كان بحوزته ذخيرة، وقام باقتحام حانة من إحدى الحانات وقاعة الرقص، التي كانت تمتلئ بالجمهور، في ولاية كاليفورنيا وبالتحديد في غرب لوس أنجلوس، حيث قامت أجهزة الأمن باستبعاد التوقع أنه عمل إرهابي.

في غضون ذلك، حيث أوضحت مصادر محلية، أن إطلاق النار الذي وقع في “الحانة” ملهى ليلي باسم “بوردرلاين” الواقع في مدينة “ثاوزند أوكس” في محافظة فتورا بكاليفورنيا، وفقاً لما ذكرته وكالة سكاي نيوز الإخبارية.

وأشارت السلطات الأمريكية إلى أن الشخص الذي فعل الحادث في الملهى في كاليفورنيا، قتل في وقت لاحق، عقب أن قام بإطلاق نحو ثلاثون طلقة من الذخيرة، والذي وجه الاستهداف نحو مرتادي الملهي، يترتب على ذلك الأمر سقوط عشرات الأشخاص.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن شهود عيان قالوا إن المسلح قام بإلقاء الذخيرة التي تحتوي على دخان، قبل أن يباشر إطلاق الرصاص وسط ملهى “بوردرلاين” المكتظ بالأشخاص محبي موسيقى “الكانتري” الريفية والرقص.

وأوضحت الحكومة الأمريكية، أن نحو 11 فرد قد تعرضوا للجراح خلال حادث الحانة الليلية، مشيرة إلى أن من بيهم رجل شرطة، بعدما قيام الرجل بفتح النار في ملهى جنوبي كاليفورنيا أناء ليلة الأربعاء.

وذكرت الشرطة “لفينتورا كاونتي ستار” إن الإخطارات الأولية تم تلقيها عند الساعة “11:20” مساء بأن رجلاً في مدينة “ثاوزند أوكس” الواقعة على بعد أربعين ميلا غرب لوس أنجلوس، قام بإطلاق الذخيرة على الحانة في تلك المنطقة.