التخطي إلى المحتوى
السفارة المصرية بواشنطن تهنئ  النجم رامي مالك
السفارة المصرية بواشنطن تهنئ  النجم رامي مالك

قامت السفارة المصرية بالعاصمة الأميركية واشنطن بتهنئة النجم الأمريكي صاحب الأصول المصرية، رامي مالك، عبر صفحتها الرسمية، بعد فوزه بجائزة الاوسكار لأفضل ممثل في الأدوار الرئيسية، وذلك بعد النجاح الذي حققه في فيلمه الجديد “Bohemian Rhapsody”.

ونشرت الصفحة الرسمية للسفارة على موقع التواصل الاجتماعي” انستغرام”، صورة للفنان رامي مالك وهوا يحمل جائزة الأوسكار معلقتا:” رامي مالك لقد تسببت في سعادة المصريين وجعلتهم فخورين، بعدما أصبحت أول أمريكي من أصول عربية مصرية يحصل على الأوسكار، تهانينا مالك ونحن فخورين بك”.

وحصل رامي مالك على لقب الأوسكار في حفل توزيع الجوائز لهذا العام، بعد منافسة قوية من قبل نجوم هوليوود وخاصة النجم كريستيان بيل عن دوره في فيلم “Vice”، بعد أن قام بتمثيل دور نائب رئيس الولايات المتحدة، بالاضافة إلى النجم برادلي كوبر عن فيلم “A Star is born”.

يذكر أن النجم رامي مالك هو أول ممثل من أصول مصرية يفوز بجائزة الأوسكار، والتي ليس من السهل الحصول عليها فهناك العديد من الفنانين النخبة الذين لم يتمكنوا بالفوز بهذه الجائزة.

وبجانب فلمه الرائع والمميز الذي حقق له الاوسكار، فقد اشتهر رامي بسلسلة “MR ROBOT”، والتي قدم فيها أداء استثنائي حيث جسد شخصية الشاب الهاكر الذي يعيش مغامرات شيقة بسبب المهارات التي يمتلكها بعالم الانترنت، وكان هذا المسلسل هو السبب الرئيسي في شهرة النجم المصري الأمريكي.