التخطي إلى المحتوى
الزمالك يفشل في استعادة الصدارة بعد خسارته أمام المصري
خسارة الزمالك امام المصري

فشل الزمالك في استعادة الصدارة بعد خسارته أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة 28 من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتعد هذه الخسارة الثانية للزمالك في بطولة الدوري، حيث توقف رصيده عند 57 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الأهلي المتصدر، بينما بقية المصري في المركز الرابع رافعاً رصيده إلى 45 نقطة، ليواصل الفريق البورسعيدي بذلك سلسلة نتائجه الرائعة في الآونة الآخيرة.

وجاءت أولى أهداف اللقاء من جانب المصري في الدقيقة 40 عبر لاعبه إسلام بن سليمة، وعزز زميله أوستين اوموتو بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 57، وقلص محمد علاء للزمالك من علامة الجزاء  في الدقيقة الأخيرة من وقت بدل الضائع.

وشهدت المباراة في الدقائق الأخيرة توتر بين لاعبي الفريقين، كذلك أكمل المصري اللقاء قبل النهاية بلحظات بـ10 لاعبين بعد طرد اللاعب أحمد شوشة، لكن ضيق الوقت لم يسعف الزمالك لاستغلال النقص العددي لمنافسه، لتنتهي المباراة بفوز المصري بثنائية مقابل هدف، ليواصل نتائجه الجيدة خاصة أنه حقق ثماني انتصارات في آخر عشرة مباريات في الدوري.