التخطي إلى المحتوى
الزمالك يتغلب على الاسماعيلي بثنائية ويتصدر الدوري مؤقتاً
نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي

تصدر الزمالك مؤقتاً جدول ترتيب الدوري المصري بعد تغلبه على الاسماعيلي بنتيجة هدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش بالسويس مساء الخميس، ضمن لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من البطولة، وينتظر الزمالك نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز التي ستحدد  صدارة القمة.

وتقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 36 عبر عمر السعيد الذي نزل بديلاً من خالد بو طيب الذي لم يقدر على استكمال المباراة بسبب تعرضه للاصابة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف، وفي الحصة الثانية، أضاف يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 47، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك على الإسماعيلى 2-0.

وبعد هذا الفوز، استعاد الزمالك نغمة الانتصارات في الدوري، بعد تلقيه الخسارة في مباراة الجولة الماضية على حساب المصري البورسعيدي بثنائية دون رد، وأصبح الزمالك في المركز الأول على قائمة الترتيب بشكل مؤقت،  بفارق نقطتين عن غريمه الأهلي وثلاثة نقاط عن بيراميدز الذين لديهم مواجهة ثنائية مساء اليوم، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 37 نقطة في المركز السابع.

ويعد هذا الانتصار الأول للزمالك على الإسماعيلي بعد فوزه في آخر مواجهة في الدوري منذ 2015، والتي انتهت بثلاثية دون رد سجلهما كل من، باسم مرسي وأحمد توفيق ومعروف يوسف.