التخطي إلى المحتوى
الزمالك يتعادل أمام حسنية اكادير في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية
نتيجة الزمالك ضد حسنية اكادير

انتهت مباراة الزمالك ضد ضيفه حسنية أكادير المغربي، بالتعادل بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب أدرار ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان فريق حسنية أكادير الأقرب إلى الفوز في هذا اللقاء، الذي شهد فرص حقيقة، فشل خلالها الفريق المغربي في ترجمتها إلى أهداف، وسط تراجع الزمالك إلى مناطقه واللعب على المرتدات.

وحضر في مدرجات الملعب حوالي 30 ألف مشجع ومناصر للفريق الاكاديري، لمشاهدة المباراة، رغم ذلك لم يحقق ما تريده هذه الجماهير، الذي لم يوفق بإحراز أي هدف من الكم الهائل من الفرص المحققة للتسجيل.

وفي ملخص مباراة الزمالك و حسنية أكادير، الذي انطلق بقوة من جانب أصحاب الأرض عبر تسديدة قوية من زهير الاوش ابعدها حارس الزمالك محمود عبد الرحيم بسهولة، قبل يعود زميله تامر صيام في الدقيقة الخامسة بتضييع فرصة مؤكدة، بعد ان استلم كرة من الفحلي ليسددها خارج المرمى الخالي بغرابة شديدة.

واعتمد الزمالك على التكتيك والانضباط الدفاعي، واللعب بحذر شديد، الأمر الذي أعطى الفريق المغربي الثقة الكبيرة عبر تكثيف محاولاته على مرمى الأبيض باحثاً عن التسجيل، وجاءت فرصة أخرى لاكادير عبر تسديدة إدريس بناني في الدقيقة 16 ليتصدى لها الحارس جنش، حيث انتهى الشوط الأول بدون أهداف.

ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول كثيراً، حيث بقيت السيطرة والمحاولات من جانب أكادير الذي أهدر فرصة سانحة للتسجيل من رأسية، لكنها مرت بجوار المرمى في الدقيقة 48، وكانت أخطر فرصة لأغادير في هذا الشوط عندما ضربت الكرة في القائم الأيمن بعد تسديدة من صيام في الدقيقة 76، وواصل الزمالك تراجعه والدفاع بقوة عن مرماه وكان واضحاً أنه يريد أن ينهي اللقاء بهذه النتيجة، وظلت المباراة على حالها حيث انتهت بالتعادل بدون أهداف و بإنتظار الحسم في لقاء العودة الذي سيقام يوم الأحد المقبل.