التخطي إلى المحتوى
الزمالك يتعادل أمام الإنتاج الحربي في الدوري المصري
الزمالك يسقط في فخ التعادل امام الانتاج الحربي

تعادل الزمالك أمام ضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة 1-1 ضمن المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الخميس على ملعب بتروسبورت لحساب اللقاء المؤجل من الجولة الـ31 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

افتتح الزمالك النتيجة بالهدف الأول من الشوط الثاني عن طريق المغربي خالد بوطيب بعد ان استلم كرة عرضية سدد في شباك الإنتاج في الدقيقة 47، وأدرك معاذ الحناوي هدف التعادل للإنتاج الحربي في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، بقية الزمالك في المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 67 نقطة حصدها من 30 مباراة، مبتعداً خلف الأهلي المتصدر بفارق 7 نقاط جمعهم من 32 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي يملك 70 نقطة، علماً أن الزمالك يتبقى لديه 4 مباريات قبل ختام البطولة والذي سيواجه فريق الإسماعيلي وحرس الحدود والجونة وغريمه الأهلي.

ويأتي تعادل الزمالك مع الإنتاج بعد أيام من تتويجه ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح، مما أفسد عليه فرحة الفوز باللقب القاري، كما ينافس النادي الأبيض على بطولة الدوري بقوة، ويبدو أن التعب والإجهاد كانت طاغية على لاعبي الفريق بعد مجهودهم الذي بذلوه خلال المباراة النهائية بالكونفدرالية.