التخطي إلى المحتوى
الزمالك ضد حسنية اكادير.. الأبيض يسعى للتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية
الزمالك ضد حسنية اكادير

يستضيف ملعب الجيش بالسويس مباراة الزمالك وحسنية اكادير مساء اليوم الأحد ضمن  منافسات إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية، يسعى النادي الأبيض خلال هذا اللقاء إلى التغلب على بطل المغرب لحسم التأهل إلى نصف نهائي المسابقة.

ويتطلع الزمالك المصري أمام حسنية اكادير المغربي إلى الخروج بنتيجة الفوز، خاصة أن الجماهير الزملكاوية تعول على فريقها في البطولة الأفريقية خاصة بعد الخسارة الأخيرة على يد المصري البورسعيدي في الدوري المحلي، مما أفقده الصدارة، ويريد أن يصحح المسار من بوابة الكونفدرالية والعودة إلى طريق الانتصارات، للوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب.

ووصل الزمالك إلى هذا الدور بعد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن جورماهيا الكيني، بينما جاء فريق حسنية اغادير في المركز الثاني على المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب الأسبوع الماضي انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، لتكون مواجهة اليوم هي الفيصل بينهما، والمنافسة على من يحجز بطاقة العبور للدور المقبل، ويحتاج نادي الزمالك الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية.

واعلن المدير الفني لنادي الزمالك كريستيان جروس عن التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة حسين أكادير في لقاء العودة بدور الثمانيه من الكونفدرالية، وستكون تشكيلة الزمالك مكونة من: حراسة المرمى: محمود جنش، الدفاع، عبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز، خط الوسط، طارق حامد وفرجاني ساني ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا، وفي الهجوم خالد بوطيب.

الموعد والقنوات الناقلة:

سيكون موعد مباراة الزمالك وحسين اغادير في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم نقل اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق أحمد الطيب.