التخطي إلى المحتوى
الدوري المصري: لاسارتي يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لموقعة الزمالك في القمة 117
قائمة الأهلي

استقر مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي على قائمة المارد الأحمر التي سيخوض بها مباراة القمة الـ 117 أمام الزمالك والتي ستقام مساء على ملعب برج العرب ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشهدت قائمة الأهلي عودة اللاعبين الدوليين، واجتمع المدرب لاسارتي بالعناصر المهمة التي استدعاها للإنضمام إلى معسكر الفريق والذي خاض مرانه الأخير على ملعب التتش، قبل الإنتقال إلى برج العرب لإستكمال التحضيرات الخاصة قبل المواجهة الكروية الدسمة بينه وبينه الزمالك.

كما ظهر في تدريبات الأهلي تواجد لاعبو المنتخب الوطني بعد عودتهم من الإستحقاق الدولي، وهم عمرو السولية، محمد هاني، صلاح محسن، بالإضافة رمضان صبحي، كريم نيدفيد، ناصر ماهر، مصطفى شوبير من لاعبي المنتخب الأولمبي.

وكان عمرو السولية أهم اللاعبين في تشكيل الأهلي، والذي شعر بآلام في ركبته عقب مشاركته في مباريات المنتخب الأخيرة، وبعد الفحص الطبي الذي قيم حالة اللاعب وزملائه الأخرين، حيث أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر لعمرو السولية للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق الأحمر مؤكداً جاهزيته للعب مع فريقه ضد الزمالك ويعود ذلك للإدارة الفنية.

وسيقوم مدرب الأهلي “لاسارتي” بالاجتماع  مع اللاعبين في معسكر مغلق لخوض آخر مران قبل موقعة برج العرب، وستكون المجموعة حاضرة للوقوف على كافة التفاصيل، واستعداد الفريق بدنيا وذهنيا وإدارياً، حتى يدخلو المباراة بأفضل حال.

ويخوض الأهلي مباراة القمة 117 ضد غريمه الزمالك مساء السبت، والتي ستدور احداثها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن جولة مؤجلة بين الجانبين من الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وعلي معلول، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعمرو السولية، وناصر ماهر، ومحمد هاني، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وصالح جمعة، ووليد أزارو، ومروان محسن، وصلاح محسن، ومحمود وحيد، وجونيور أجاي، وجيرالدو، وباسم علي، ومحمد شريف.