التخطي إلى المحتوى
الدوري السعودي: حمدالله يقترب من العودة للملاعب وقد يشارك ضد الشباب
عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر

يعود الفريق الأول بنادي النصر السعودي إلى استكمال مشواره بعد فترة التوقف الدولي، للدفاع عن لقب دوري الأمير محمد سلمان للمحترفين، الذي فاز به الموسم الماضي، بعد منافسة مباشرة مع الهلال حتى الجولة الأخيرة.

ومن المقرر أن يبدأ النصر تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا مباراته القادمة في الدوري ضد فريق الشباب يوم الجمع المقل على ملعب الملك فهد الدولي، حيث بدأت التحضيرات لهذه الديربي الذي يحمل كثيراً من الندية والحماس بين الفريقين، والتي ستقام في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر حالياَ المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة برصيد 6 نقاط، حصدها من فوزين، الأول ضمن الجولة الافتتاحية على حساب ضمك والثانية أمام الفتح، وكما العالمي قدماً في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على فريق السد القطري بهدفين مقابل هدف ضمن ذهاب دور الثماني من المسابقة الآسيوية.

رغم النتائج الايجابية التي حققها الفريق النصراوي، لكن غياب لاعبه النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله كان له أثر كبير على سوء الأداء للفريق، لكن الخبر السار هو عودة حمدالله إلى المشاركة في صفوف النصر، بعد تعافيه من الاصابة مما أعطى التصريح له لينضم إلى زملائه في التدريبات الجماعية، والتي تدل على تماثله للشفاء من الاصابة التي تعرض له في وقت سابق.

وكان المهاجم المغربي قد تعرض لإصابة في أسفل الكاحل، خلال المباراة الافتتاحية للفريق أمام ضمك والتي فاز بها النصر بهدفين نظيفين.

وينتظر النصر مباريات مهمة، بعد فترة التوقف الدولي، ومواجهة قوية أمام الشباب في الدوري، قبل أن يخوض لقاء السد يوم 16 من سبتمبر الجاري في إياب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

المصدر: وكالات