التخطي إلى المحتوى
الدوري الانجليزي: هذا ما قاله محمد صلاح بعد هدفه الحاسم في مرمى توتنهام
محمد صلاح-كلوب

بعد أن هدفه الحاسم في مرمى توتنهام، تحدث محمد صلاح نجم ليفربول بعد مباراة فريقه والتي فاز فيها بهدفين مقابل هدف على السبيرز في المباراة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد أمس الأحد في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح خلال مقابلة مع شبكة سكاي سبورت الإنجليزية: “ليس عليك دائمًا أن تلعب جيدًا. الشيء الأكثر أهمية هو النقاط، تجد الفرق الكبيرة دائمًا طريقة للحصول على النقاط، ربما اليوم لم نلعب مباراتنا الأولى ولكن الفوز باللعبة هو أهم شيء “.

وعن الانتقادات التي وجهت له في الفترة الأخيرة بسبب صيامه عن التهديف: “أهم ما الأمر هو نتيجة الفوز والحصول على الثلاث نقاط، صحيح لم أسجل في العديد من المباريات الماضية، لكن هناك لاعبين لديهم نفس سجلي من الأهداف ويظهرون بمستويات رائعة لكن عندما يتعلق الأمر بالنسبة لي يكون أسوأ”.

وتابع: “لم أحرز هدفين في بعض المباريات ولكن هناك بعض اللاعبين لديهم نفس العدد من الأهداف مثلي ولكن الناس يقولون إن هؤلاء اللاعبين يمضون أفضل موسم في حياتهم”.

وأردف:”هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين ولا يتحدث أحد عنهم – يقولون إنهم يقدمون موسم جيد وأنا الوحيد الذي يلعب موسمًا سيئًا”.

وانهى: “نعم ، أغويرو – هدفين أكثر مني وهما يقولون إنه أفضل موسم له على الإطلاق. لكن الأمر يتعلق فقط بالفوز “.

ولم يسجل محمد صلاح في آخر سبع مباريات، حيث ابتعد عن التسجيل، ونجح في احراز هدف حاسم وثمين في اللحظات الأخيرة أمام توتنهام، مما قاد فريقه إلى استعادة صدارة الدوري الإنجليزي، وفي رصيد الفرعون المصري 17 هدف، في المركز الثاني في قائمة الهدافين مبتعداً عن مهاجم مانشستر سيتي صاحب المركز الأول بـ 19 هدف.

ويتواجد ليفربول حالياً في صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 79 نقطة مبتعداً عن مانشستر سيتي بفارق نقطتين والذي تبقى له مباراة مؤجلة.