التخطي إلى المحتوى
الدوري الإسباني: برشلونة يتحدى أتلتيكو مدريد في مباراة حسم اللقب
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب كامب نو لمتابعة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد النارية، والتي ستقام مساء اليوم السبت 6 أبريل، لحساب الجولة الحادية والثلاثون من عمر الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، ويستهدف الفريق الكتالوني إلى الخروج منتصراً من أجل الاقتراب من حسم اللقب.

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 70 نقطة، مبتعداً عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بثمانية نقاط، وأصبح زملاء ميسي على بعد أمتار من المحافظة لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي،  وكانت وكانت آخر مباراة للبرسا انتهت بالتعادل بأربعة أهداف لمثلهما أمام فياريال في لقاء مثير.

كما ينافس برشلونة على الثلاثية هذا الموسم، حيث تنتظره مواجهة قوية أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا ضد فالنسيا، يحث يقدم البرسا موسماً رائعاً بقيادة مدربه ارنيستو فالفيردي.

على الطرف الآخر، يدخل أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في مباراة اليوم، وهو يقدم موسم جيد، واستطاع في الجولة الماضية التغلب على جيرونا بهدفين دون مقابل، ويحتل الروخي بلانكوس مركز الوصافة في ترتيب الليجا برصيد 62 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر، وخلال مشواره فاز في 18 مباراة وثمانية تعادلات وتلقى الخسارة 4 مرات.

على صعيد تشكيلة برشلونة المتوقعة اليوم، سوف يغيب عن كتيبة المدرب إرنستو فالفيردي، كل من الثنائي، عثمان ديمبلي ورافينيا بسبب الإصابة،  ويفقد خدمات آرتورو فيدال نتيجة للإيقاف، ومن المتوقع أن يخوض فالفيردي اللقاء بالتشكيلة المعتادة، في حراسة المرمى تير شتيغن، وفي الدفاع، روبيرتو وبيكيه، أومتيتي وألبا، وفي خط الوسط، آرثور، بوسكيتس، راكيتيتش، في الأمام الثلاثي الهجومي سواريز وكوتينيو، وميسي.

سيكون موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية، عند الساعة 8:45 بتوقيت مصر، وسيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي.