التخطي إلى المحتوى
التعاون يهزم الهلال بهدفين ويمنح هدية للنصر في دوري المحترفين
لاعبو التعاون يحتفلون بالهدف

فاز التعاون على نظيره الهلال بنتيجة 2-0 اليوم الاثنين، خلال اللقاء الذي أقيمت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليقدم بذلك هدية مجانية للنصر الذي بقية في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما فقد الزعيم المحافظة على اللقب.

ويعد هذا الفوز الثاني للتعاون على الهلال في ظرف ثلاث أيام، خاصة بعد أن انتصر عليه بخماسية تاريخية وأقصاه من نصف نهائي كأس خادم الحرمين، ورفع التعاون رصيد نقاطه إلى 82 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد الهلال عند 63 نقطة في المركز الثاني، قبل مباراتين على نهاية البطولة السعودية.

ملخص نتيجة مباراة الهلال والتعاون

وكان الهلال أكثر هجوماً وخلق العديد من الفرص، وسيطرة على أغلب فترات الفترة الأولى، لكن فشل لاعبوه في ترجمتها إلى أهداف، ولعب التعاون بأسلوب الهجوم المرتد والتكتل الدفاعي المنضبط، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، شهد العديد من الأخطاء والدربكة من كلا الفريقين، وكان أول محاولة من التعاون من قبل لاعبه جهاد الحسين الذي سدد كرة مرت بجانب القائم، قبل أن يصوب تاوامبا كرة أخرى في الشباك الخارجية، ولم يظهر سالم الدوسري وجوميز في الخط الأمامي من الهلال بسبب الرقابة وقلة الكرات التي تصلهم.

ونجح التعاون في افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق الكاميروني لياندر تاوامبا، في الدقيقة 65 من صناعة زميله هيلدون راموس، بعدها بدقائق قليلة أضاف هيلدون راموس الهدف الثاني للتعاونيين في الدقيقة 69، وبعد استقباله لهدفين كثف الزعيم من هجماته، وأهدر لاعبوه فرص حقيقية أمام المرمى ولم يستطع أن يفك شفرة دفاع أبناء القصيم طيلة الـ مباراتين، ليتمكن التعاون من التفوق على الهلال في مواجهته الثانية بهدفين دون مقابل.