التخطي إلى المحتوى
الترسانة يتغلب على المريخ ويؤمن صدارة المجموعة الثانية
الترسانة يتغلب على المريخ ويؤمن صدارة المجموعة الثانية

حقق فريق نادي الترسانة ثلاث نقاط ثمينة عندما تغلب على نظيره المريخ البورسعيدي بهدف دون رد بتوقيع النيجيري حكيم الأبي الوافد الجديد لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي، وجاء هدف الفوز الوحيد في الدقيقة الاخيرة من زمن اللقاء، ورفع الفريق بهذا الانتصار رصيده الى 31 نقطة مرمنا صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد المريخ عند النقطة 20.

وتمكن سيراميكا كليوباترا من تحقيق فوز مهم خارج قواعده على فريق النصر بهدف دون مقابل، وجاء الهدف بتوقيع اللاعب أحمد حسني ليقفز الفريق الى المركز الثاني بجدول الترتيب بعدما وصل رصيده الى النقطة 30 وبفارق نقطة وحيدة عن الترسانة المتصدر، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة 25 التي وضعته في المركز العاشر وبات مهددا بالهبوط للدرجة الثالثة.

كما وإنتهت نتيجة مباراة إف سي مصر وكوكاكولا بالتعادل الايجابي هدف لهدف، وارتفع رصيد الفريقين بهذه النتيجة الى النقطة 28 وضعتهم في المركزين الرابع والخامس بجدول ترتيب المجموعة الثانية.

واكتسح فريق القناة نظيره أبي صقل بأربعة أهداف نظيفة رافعا رصيده الى النقطة 30 التي وضعته في المركز الثالث، وفي مباريات اخرى حقق فريق الزرقا انتصار على حساب دمياط في لقاء الديربي الذي انتهى بفوز الأول بثلاث اهداف نظيفة.

وشهدت نتائج مباريات اليوم تحقيق السويس فوزه الأول بقيادة وائل القباني على حساب فريق الشمس بنتيجة ثلاث أهداف لهدفين، وانتصر جمهورية شبين خارج قواعده على بورتو السويس بهدف نظيف.