التخطي إلى المحتوى
الاهلي يفلت من فخ الوحدة .. وفوز عريض للرائد على أحد في الدوري السعودي
من فوز الاهلي على الوحدة

انتهت مباريات الجمعة من الجولة الـ 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بفوز الأهلي على الوحدة 3-2، والرائد يكتسح أحد بخمسة أهداف مقابل هدف، ونرصد لكم أبرز ما جاء من أحدات هذه الجولة في مباريات اليوم من الدوري السعودي.

ملخص نتيجة مباراة الرائد وأحد

وشهدت مباراة الرائد وأحد في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين انتصاراً عريضاً لفريق الرائد 5/1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وكان اللقاء بمجمله تحت سيطرة نادي الرائد، وتمكن من افتتاح النتيجة  منذ البداية، عبر لاعبه مبويو لومبي في الدقيقة 5 من الشوط الأول.

واستمر الرائد بالضغط على منافسه حتى نجح في إحراز الهدف الثاني عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 28، قبل أن يضيف عبدالله الشامخ الهدف الثالث للرائد في الدقيقة 40 من زمن اللقاء عن طريقة ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول لصالح الرائد بثلاثية.

وحاول لاعبي أحد   في الشوط الثاني أن يصحو من غفوتهم، حيث قلص اللاعب محمد مجرشي النتيجة بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة 50، وعاد صالح الشهري ليعزز النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 88، قبل أن يختم بالهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع الرائد رصيد نقاطه إلى 34 وصعد للمركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد أحد عند 15 نقطة في قاع الترتيب.

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والوحدة

وفي المباراة الثانية، استطاع الأهلي يخرج من فخ الوحدة بعد أن هزمه بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة،  حيث كان الشوط الأول متوسط الأداء من الجانبين، تقدم الأهلي خلاله بتسجيل هدفين عبر مهاجمه السوري عمر السومة في الدقيقة 17، وأضاف نيكولاي ستانسيو الهدف الثاني في الدقيقة 46، خلال الشوط الأول الذي انتهى من جانب أهلي جدة بهدفين.

وأضاف السومة الهدف الثاني الشخصي والثالث للأهلي في الدقيقة 48، وانتفض الوحدة وسجل هدفين عبر رومولو أوتيرو من ركلة جزاء في الدقيقة 71، والثاني عن طريق كابونجو كاسونجو في الدقيقة 73، والتي انتهت بفوز الاهلي الذي صعد إلى المركز الخامس رافعاً رصيده إلى 49 نقطة، بينما بقية رصيد الوحدة متوقف 39 نقطة في المركز السابع.