التخطي إلى المحتوى
الاهلي يخسر من بيراميدز ويفقد صدارة الدوري المصري
الاهلي يخسر من بيراميدز

فقد الأهلي صدارة الدوري المصري بعد هزيمته  على يد بيراميدز بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب بتروسبورت ضمن لقاء مؤجل من الجولة الـ 15 من البطولة، ورفع بيراميدز رصيد نقاطه إلى 60 نقطة في المركز الثاني، لكن الزمالك بقيه في الصدارة بفارق الأهداف عن فريق الاهرام، بينما توقف رصيد الأهلي 58 نقطة في المركز الثالث.

واستطاع بيراميدز أن يسجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، ليكرر بذلك تفوقه على الأهلي للمرة الثانية خلال هذا الموسم، بعد أن انتصر عليه في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف من الدور الأول، ويقدم فريق الاهرام نتائج ممتازة وتعد هذه المرة الخامسة التوالي التي يحقق بها الفوز.

ولم يستطع لاعبي الأهلي من تعديل النتيجة طوال الوقت المتبقي من زمن اللقاء، لتنخفض آماله في المحافظة على اللقب الذي حققه المواسم الأربعة الماضية، وجاء هذا السقوط بعد فشل الأهلي في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن ودع المسابقة على يد صن داونز الجنوب افريقي والتي خسر بخماسية مقابل هدف ذهاباً واياباً.

وتستمر معاناة الأهلي في الفترة الأخيرة بعد تراجع في المستوى بعد سلسلة من النتائج المخيبة، وخروجه من دوري الأبطال، واقترابه من ضياع لقب الدوري، هذه العوامل من الممكن أن تضع مستقبل المدرب الأوروجوياني مارتين لاسارتي  مع الأهلي على المحك.