التخطي إلى المحتوى
الاهلي يتعادل مع الاسماعيلي ويشعل صراع الصدارة بالدوري المصري
ملخص مباراة الاهلي والاسماعيلي

سقط الأهلي في فخ التعادل امام الإسماعيلي بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب برج العرب، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الـ18 في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث سجل هدف الأهلي المهاجم المغربي وليد أزارو في الدقيقة 73، وتعادل الإسماعيلي عبر كريم بامبو في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة الاهلي وصل رصيده إلى النقطة 74 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما أصبح الإسماعيلي في رصيده 42 في المركز السابع، وبذلك اشتد صراع القمة بين الاهلي والزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة، لا سيما أن الفريق الأحمر لعب 32 مباراة، أما الأبيض خاض 29 لقاء.

ملخص مباراة الاهلي والاسماعيلي

وفي ملخص مباراة الاهلي والاسماعيلي، حيث بدأ اللقاء بحذر من الفريقين، خاصة من جانب الدراويش الذي تراجع لاعبوه إلى مناطقهم الدفاعية لصد هجمات لاعبو الأحمر الذي أضاع محاولة خطيرة من وليد أزارو بعد تسديدة قوية علت العارضة، وتعرض قائد فريق الاسماعيلي محمد متولي للإصابة وتم استبداله ودخول محمد هاشم في الدقيقة 19.

ولعب حسام عاشور بشكل سيء، بسبب الانضباط وتحرك خط وسط الإسماعيلي الذي سيطر على في الوسط خاصة من جانب دونجا ومحمد صادق، وتصدى حارس الاهلي محمد الشناوي لكرة خطيرة، بعد انفراد صريح مع محمد صادق، قبل أن يرد الاهلي بمحاولة عبر حسين الشحات الذي أرسل كرة عرضية لزميله ازارو الذي لم يحسن استغلالها، وسدد وليد سليمان كرة أخرى مرت من فوق المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، دخل الأهلي بشكل مغاير، وضغط على الاسماعيلي، وسنحت فرصة عبر تسديدة من عمرو السولية لكن تصدى لها حارس الدرويش فوزي بسهولة، واشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه لاعب الاسماعيلي محمد صادق، ولم يقدم الإسماعيلي الأداء الجيد المنتظر منه، وتم خروج مصطفى فارس بعد اصابته، ليحل محمد الضرف بديلاً له.

وأجرى مدرب الأهلي تغييرين، حيث دفع بصالح جمعة بدلاً من حسام عاشور، والأنجولي جيرالدو مكان حسين الشحات في الدقيقة 70،  وحل بعد الرحمن مجدي بدلاص من محمد صادق، ونجح الأهلي في افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 73 بعد أن مرر صالح جمعة الكرة لوليد أزاور الذي سدد الكرة داخل شباك الإسماعيلي.

وسجل الإسماعيلي هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق كريم بامبو الذي راوغ الحارس الشناوي، وبعد الهدف اندفع الأهلي نحو الهجوم وضغط بشكل مكثف، لكن محاولاته بائت بالفشل، حتى جاءت صافرة النهاية معلناً نهاية المباراة بتعادل الأهلي أمام الإسماعيلي بهدف مقابل هدف.