التخطي إلى المحتوى
الاهلي السعودي: اصابة السومة تبعده عن الملاعب لمدة اسبوعين
عمر السومة

بعد إجراء الفحوصات الطبية للاعب السوري ومهاجم الأهلي السعودي “عمر السومة” تبين أنه تعرض لالتواء في الكاحل، وهو ما سيغيب على إثرها لمدة قد تصل إلى أسبوعين، علماً أن تلقى إصابته في مباراة فريقه أمام الهلال يوم الأحد الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”، ولم يقدر اللاعب على إستكمال اللقاء وخرج من الشوط الثاني.

وأعلن الطاقم الطبي للأهلي السعودي أن غياب مهاجمه سوف تصل لمدة اسبوعين، سوف يقضى خلالها فترة علاجية تأهيلية لحين تماثله للشفاء بشكل تام والعودة مجدداً إلى المشاركة بصفوف الفريق مرة أخرى.

فترة غياب عمر السومة عن الراقي سوف تفقده المشاركة في مباراتين فقط ستكون الأولى أمام الرائد بالجولة 25 والفيحاء في الجولة 26، في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، لكن تبقى هذه الفترة منوطة في مدة تعافيه من الإصابة حيث تحوم الشكوك بأنه ممكن أن يغيب أيضاً عن الجولة الـ 26 أمام الشباب والتي ستقام يوم 5 من إبريل القادم.

تجدر الإشارة، أن مباراة الأهلي الأخيرة مع الهلال في ذهاب كلاسيكو كأس زايد، انتهت بإنتصار الزعيم بهدف نظيف، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في الخامس عشر من الشهر المقبل.