التخطي إلى المحتوى
الارسنال يقابل بورنموث مفتقرا خدمات نجميه مسعود اوزيل واليكساندر لاكزيت
الارسنال يقابل بورنموث مفتقرا خدمات نجميه مسعود اوزيل واليكساندر لاكزيت

انتقل فريق أرسنال الإنجليزي لمواجهة نظيره بورنموث اليوم الاحد, لحساب الأسبوع الثالث عشر من البريميرليج, ويسعى فريق المدرب اوناي ايمري للوصول للمباراة الـ 15 على التوالي دون هزيمة, على ملعب دين كورت.

تشكيلة الفريقين

يعتمد فريق بورنموث على تشكيل 4-4-2, بيغوفيتش في حراسة المرمى, فرانسسيك وكووك وأكي ودانيليز في خط الدفاع, وخط الوسط مكون من الرباعي, بروكس و جوسلينج و ليرما وفرازير, بالإضافة لثنائي الهجوم ويلسون وكينج, وتشهد دكة البدلاء تواجد كلاً من , بوروك و مينجز و سورمانو ستانيسلاسو و موسيت و ديفو.

وفي الجانب الآخر يدخل الجنرز اللقاء بتشكيل 3-4-2-1, بتواجد لينو في حراسة المرمى, وثلاثي قلب دفاع مكون من هولدينج و سوكراتيس و موستافي, بالإضافة لبرلين كظهير أيمن و كولاسيناك كظهير أيسر, ولاعبي ارتكاز تشاكا وتوريرا, ومختاريان كجناح أيمن و لوبي جناح أيسر, أوباميانج كمهاجم صريح.

قد يعود جوشوا كينغ مهاجم بورنموث إلى المنافسة بعد أن الغياب عن آخر أربع لقاءات بالدوري الممتاز بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل ,.وتشهد المباراة غياب الظهير آدم سميث بسبب إصابة في الركبة.

ترتيب الفريقين قبل المواجهة

يحتل الارسنال المركز الخامس برصيد 24 نقطة من أصل 12 مباراة , حيث خسر الفريق في أول جولتين في البطولة كما وتعادل في 3 مبارايات وانتصر في سبعة, ويسعى من خلال هذه المباراة لتحقيق الفوز للاقتراب أكثر من المراكز الاربعه الاولى.

ويحتل بورنموث المركز الثامن برصيد 20 نقطة أي بفارق أربع نقاط عن المركز الخامس, الأمر الذي يشكل دافع قوي لرفقاء ويلسون وكينج للخروج بنتيجة ايجابية خاصةً وان المباراة تلعب على أرضهم وبين جماهيرهم, يذكر أن الفريق فشل في تحقيق الفوز في أخر جولتين, حيث خسر أمام مانشستر يونايتد في الجولة الـ 11 بنتيجة 1-2, بينما خسر أمام نيوكاسل بنفس النتيجة.