التخطي إلى المحتوى
الارسنال: اوناي ايمري يختار بديل للمصاب داني ويلباك
الارسنال: اوناي ايمري يختار بديل للمصاب داني ويلباك

وفقا لتقارير الصحف الايطالية، ارسنال يضع عينه على مهاجم نادي اشبيلية بين يدير.

يسعى المدير الفني لفريق المدفعجية اوناي ايمري، لتدعيم صفوف فريقه بمهاجم جديد بعد اصابة نجم الفريق داني ويلباك.

وكان ويلباك قد تعرض لاصابة، في اللقاء الذي جمع الفريق اللندني امام سبورتنج لشبونة البرتغالي، في بطولة الدوري الأوروبي.

وذكرت صحيفة الكالتشيو ان وسام بن يادير أصبح على رادار الآرسنال، خاصة بعد الأداء المميز الذي يقدمه في الليغا الاسبانية، حيث سجل 10 أهداف من أصل 17 مباراة لعبها هذا الموسم، وأشارت الصحيفة أن نادي اي سي ميلان يراقب اللاعب رفقة النادي الانجليزي.

كما وقالت الصحف الايطالية ان ايمري معجب بمهاجم نادي العاصمة الايطالية روما، باتريك شيك، ومن الممكن أن يدخل لاعب الارسنال ارون رامزي ضمن الصفقة إن أراد مسؤولي الارسنال الحصول على خدمات اللاعب باتريك.

وكان اللاعب صاحب ال22 عام، قد انتقل لنادي روما قادما من سامبدوريا موسم 2017، وتمكن من حجز مكانة أساسية له في الفريق الاول، كما وسجل الدولي التشيكي هدفين خلال 22 مباراة لعبها بقميص الذئاب.

وقد ارتبط اسم الارسنال مؤخرا مع جناح برشلونة، البرازيلي مالكوم اوليفيرا، الذي انتقل للكامب نو الصيف الماضي قادما من فريق بوردو الفرنسي، كما وأعرب نادي توتنهام عن رغبة بضم اللاعب البرازيلي.

ويأتي اهتمام فريقي العاصمة لندن، توتنهام والارسنال، رغم رفض اللاعب فكرة الانتقال من البرسا، وإصراره على مواصلة القتال من أجل النجاح في الدوري الاسباني.

ونشر مالكوم عبر صفحته على موقع الانستغرام :” اريد ان اثبت نفسي هنا، لقد أتيت إلى برشلونة مع العديد من الأهداف، والذين يعرفونني يعلمون بأني شخص محدد”

” انا سعيد هنا، واعلم أني سأحقق جميع اهدافي، واحلامي ستصبح حقيقة قريبا، عائلتي ايضا تأقلمت على أجواء المدينة، وبجميع الاحوال انا مستمر في التحدي، ومواجهة كل الظروف،

ومن الجدير بالذكر ان الارسنال يواجه بورنموث الأحد المقبل، لحساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، على ملعب دين كورت، ويسعى ايمري لاستعادة نغمة الانتصارات بعد سلسلة التعادلات مؤخرا، والاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 24 نقطة وبفارق 3 عن غريمه  سبيرز صاحب المركز الرابع.