التخطي إلى المحتوى
الاتحاد يتغلب على النصر ويقدم هدية للهلال في دوري المحترفين
نتيجة مباراة النصر والاتحاد

حقق الاتحاد فوزاً مهماً على النصر بنتيجة 3-2 خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ورفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 28 في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد النصر عند النقطة 61 في المركز الثاني، وبذلك يقدم الاتحاد هدية للهلال ويبقيه  في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفي ملخص اللقاء، الذي شهد اثارة كبيرة في مجملها، وكانت السيطرة من كلا الفريقين، حيث بادر الاتحاد بتسجيل هدفين عن طريق اليكساندر بريجوفيتش في الدقيقتين 32 و 43، وحاول النصر أن يعدل النتيجة، لكن الانضباط الدفاعي من قبل العميد حال دون ذلك لينتهي الشوط الأول لصالحه بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني لعب النصر بطريقة اخرى، وهي اعتماده على الهجمات المرتدة السريعة مستغلا المساحات الفارغة  من أجل العودة في النتيجة، وأثمرت محاولاته من تسجيل هدف تقليص الفارق عبر اللاعب عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 69 ، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل التعادل للنصر في  الدقيقة 74 من علامة الجزاء.

وبعد التعادل، شن الاتحاد سلسلة من الهجمات المكثفة على مرمى النصر لينجح في إحراز الهدف الثالث عن طريق فهد المولد في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد على النصر 3-2 وابتعاده عن منطقة الهبوط.