التخطي إلى المحتوى
الاتحاد يتعادل سلبياً مع الهلال في اياب دوري أبطال آسيا
نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

تعادل الهلال مع مواطنه الاتحاد بدون أهداف، وذلك ضمن مباراة ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، و التي جمعت الفريقين  على ملعب الجوهرة المشعة مساء الثلاثاء، ويتأجل الحسم في لقاء العودة المقرر لها يوم 17 سبتمبر المقبل في العاصمة الرياض.

ملخص نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

انطلقت مباراة الهلال والاتحاد بقوة بين الفريقين، وحاول كل من هما اللعب على الانضباط التكتيكي الدفاعي خاصة من جانب العميد، الذي كانت نيته تقديم أداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية، تساعده في مباراة الإياب، وحسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

وكان الهلال أفضل نسبياً في بعض أوقات المباراة، وحاول على مرمى الاتحاد لكنه اصطدم بدفاع الاتحاد القوي، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

جاء الشوط الثاني، بدون تغيير يذكر، حيث كان جُل اللعب في وسط الملعب، وكان الحذر سيد الموقف بين الفريقين، لكن حصلت العديد من المحاولات من جانب الفريقين، لا سيما من قبل رومارينيو مهاجم الاتحاد، وأندريه كاريلو لاعب الهلال.

وسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالعميد استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز لتسهيل مهمة النمور في لقاء الإياب، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا 2019.

وشهدت الدقيقة 89 لقطة مثيرة للجدل، بعدما طالب الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم الهلال، الحكم باحتساب ركلة جزاء، بعد ان وصلته كرة داخل منطقة جزاء الاتحاد ليسدد الكرة لكنها ضربة في يد لاعب الاتحاد.

وأشرك مدرب الهلال، اللاعب أمير كردي المنضم حديثاً إلى صفوف الزعيم، حيث تم اشراكه بديلاً عن عبدالله الحافظ، لأول مرة في مباراة رسمية.

بهذه النتيجة، سيكون الهلال والاتحاد على موعد مع حسم التأهل للدور المقبل، من مباراة الإياب التي ستكون ملحمية بالتأكيد، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي وكان التعادل بدون أهداف، سوف يلجأ الطرفين إلى ضربات الترجيح لحسم التأهل.

المصدر: كيفك نيوز