التخطي إلى المحتوى
الاتحاد السكندري يتعاقد مع السيد سالم لاعب دجلة
الاتحاد السكندري يتعاقد مع السيد سالم لاعب دجلة

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن توقيعه مع السيد سالم لاعب دجلة خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية وذلك ضمن خطط تدعيمات الفريق التي وضعها مجلس إدارة النادي، وتعتبر هذه الصفقة من أهم الصفقات المميزة التي أجراها الفريق في الميركاتو الشتوي وذلك لما يمتلكه سالم من الخصائص التي يحتاجها الفريق في الخطوط الخلفية.

يذكر ان السيد سالم يلعب في صفوف فريق وادي دجلة في مركز الظهير الأيسر، وكان قد قدم اداء مميز الموسم الحالي قد لفت انتباه مسؤولي نادي الاتحاد، حيث قرروا جلبه الى الفريق خلال سوق الانتقالات الحالية.

وتعاقد زعيم الثغر مع النجم سالم بعقد يمتد إلى موسمين ونصف الموسم، ويعتبر اللاعب ضمن قائمة اللاعبين المحترفين في الدوري المصري الممتاز، وكان محط انظار العديد من الاندية التي سعت للظفر بخدماته، نظرا للمستويات الرائعة التي يقدمها في الآونة الأخيرة.

ووصف حلمي طولان المدير الفني للاتحاد هذه الصفقة بأنها تخدم مصلحة الفريق، معبرا عن سعادته بانضمام اللاعب الى صفوف فريقه، كما أكد ان الجهة اليسرى للفريق هي الاقوى حاليا على مستوى جميع أندية الدوري الممتاز حاليا.

وشارك السيد سالم بقميص فريقه السابق في 19 مباراة في بطولة الدوري المصري 2019، سجل من خلالهم هدف واحد، وتلقى ثلاث بطاقات صفراء، بينما لعب مباراة وحيدة في بطولة كأس مصر الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري قد وقع على عقد اللاعب السيد سالم في صفقة انتقال حر وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي دجلة مطلع العام الجديد.