التخطي إلى المحتوى
الإمارات تطرح وزارة “اللا مستحيل”
محمد بن راشد يطلق وزارة جديدة في الإمارات

تسعى الإمارات في تطوير البلاد بكافة الجهود والوسائل المتاحة، حيث أعلن نائب رئيس دولة الإمارات ومجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، تدشين وزارة جديدة ليست تقليدية يطلق عليها “وزارة اللا مستحيل”.

وورد في تغريدات الشيخ محمد بن راشد على موقع تويتر، الثلاثاء، “أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة في إطار حكومة الإمارات، وزارة اللا مستحيل، وزارة غير تقليدية دون وزين، فريقها أعضاء مجلس الوزارات”، مشيراً إلى أن الوزارة “تعمل على ملفات وطنية ذات أهمية، وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل”.

ولفت حاكم دبي إلى أن “وزارة اللامستحيل” سوف تباشر عملها في مجموعة مشاريع مختلفة، من ضمنها تقديم خدمات استباقية للجمهور وبناء وسيلة إلكترونية تعمل على تسهيل مشتريات الحكومة واختصار وقتها من ساعة إلى 6 دقائق”، ومن ضمن أعمالها تأسيس أنظمة تخصُصية لاكتشاف المواهب في كل طفل في دولة الإمارات.

وقال الشيخ محمد بن راشد، على تويتر أن “المستقبل يحمل الكثير من المواجهات التي تحتاج إلى التجديد المستمر في تعزيز الحكومة وطريقة عملها” مشيراً إلى أن “المستحيل ليس موجوداً في قاموسنا وليس جزءاً من تفكيرنا” مشدداً على “ولن يكون جزءاً من مستقبلنا”.