التخطي إلى المحتوى
الإعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 6T  ون سيكستي
الإعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 6T ون سيكستي

قررت شركة OnePlus تقديم الموعد يوماً واحداً على الأقل، بعد أن قامت بتحديد موعد الحدث الخاص بالإعلان عن هاتفها الجديد، بينما وكان من المقرر أن يتم في الـ30 من الشهر الحالي، يأتي ذلك بحسب وجهة نظر الشركة لكي لا تكون هناك منافسة مع حدثاً خاصاً بالشركة العالمية “أبل” والتي كانت قد أعلنت عن تقديم عرضها الخاص بصناعتها الجديدة في ذات اليوم المعلن عنه من قبل شركة ون بلس.

ويعتبر الجهاز الجديد OnePlus 6T، تحديثاً هائلاً مقارنة بما سبقه OnePlus 6، حيث أن التصميم الخارجي مختلف تماماً، حيث عملت الشركة على التحول إلى هاتف جانبه الأمامي تكتسحه الشاشة التي يبلغ قياسها (6.41 إس) بإطار شبه كامل، إلى جانب ذلك، لم تعتزم بإستقطاع مساحة عالية من الجزء الأعلى من الشاشة مثل الهاتف الذكي iPhone X، والجيل الثاني آيفون إكس اس لهذا العام، كما الحال مع هواتف ذكية أخرى اعتزمت السير في خطى هاتف شركة أبل، فإن الجزء المستقطع صغير جداً، والذي يحمل إسم بتصميم Teardrop “دمعة عين” الجديد.

مزايا هواتف ون بلس OnePlus

الإعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 6T ون سيكستي
الإعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 6T ون سيكستي

ولم تكتفي OnePlus، بهذه المزايا فقط، حيث أضافت أداة كاشف بصمة الإصبع أسفل الشاشة ذاتها، لتشمل بذلك هاتفها الجديد إلى هواتف ذكية أخرى مثل فيفو نيكس ” Vivo Nex”، ليصبح لديها إمتلاك لهذه الخاصية الفريدة والجديدة.

مواصفات هاتف OnePlus 6T ون بلس 6 تي

الإعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 6T ون سيكستي
الإعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 6T ون سيكستي

وجاءت مواصفات هاتف OnePlus 6T، يحتوي على معالج Snapdragon 845 من كوالكوم، ويحمل ذاكرة دخول عشوائية RAM تبلغ 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت تعمل مع سعة تخزين تأتي بـ 128 غيغا بايت أو 256 جيجا بايت، أما بالنسبة لبطارية جهاز ون 6 تي، حيث تم العمل على زيادتها بشكلٍ ملحوظاً لتصل إلى 3700، وفي الهاتف السابق كانت 3300 ميللي أمبير، وفي الخلفية كاميرا مزدوجة مزودة بكثافة رقمية تصل 16 و 20 ميجا بكسيل، إلى جانب الكاميرا الأمامية بـ 16 ميجا بكسيل.

وأكد القائمون على الشركة خلال العرض الرسمي، أن الهاتف الذكي يحمل تقنيات جديدة متطورة بشكل كبير من حيث إمكانيات التصوير الفوتوغرافي وتجعله أفضل بكثير، بميزة مع ما يرتبط بالتصوير في أجواء الإضاءة المتدنية في المكان الذي يتم إلتقاط الصورة فيها.

ويعتمد جهاز ون بلس سيكستي على نظام التشغيل 9 “Pie” أندرويد، والذي سوف يأتي مدعوماً بنسخة معدلة عن طريق نظام (OxygenOS)، المحدث من شركة OnePlus ذاتها.

وأوضحت الشركة خلال إعلان لها، أن سعر الهاتف قد يبدأ بـ “خمسة مائة وتسع وأربعين” درولاً للنسخة ذات المواصفات الأقل منه، حيث أنه يأتي مزود بذاكرة عشوائية بنسبة 6 جيجا بايت وسعة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت.