التخطي إلى المحتوى
الأهلي: 3 لاعبين و 20 مليون مقابل لاعب إنبي
الأهلي: 3 لاعبين و 20 مليون مقابل لاعب إنبي

يسعى النادي الأهلي للحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب نادي إنبي خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة في الشهر الحالي من العام الجديد, وأبدى مسؤولوا النادي استعدادهم لتقديم عرض 3 لاعبين بالاضافة لـ20 مليون مقابل فتحي, حيث يبحث النادي عن جلب اللاعب لتدعيم صفوف الفريق.

وكان عدلي القيعي السكرتير الفني لنادي الأهلي قد عقد اجتماع مع مسؤولين نادي إنبي, بهدف التشاور بخصوص الصفقة, حيث قدم القيعي عرض مالي يقدر بـ15 مليون جنيه مصري, و إعارة كلاً من أحمد ريان وأحمد حمودي وصبري رحيل لمصلحة إنبي, لكن الأخير رفض العرض.

كما وقرر الأهلي رفع القيمة من 15 مليون إلى 20 مليون جنيه بالإضافة للتضحية بثلاث لاعبين من صفوفه وهم باسم علي وعمرو بركات وأحمد حمدي, على أن يكونوا لاعبين في صفوف فريق البترول.

وبحسب ما أشار له مصدر داخل النادي البترولي, فإن علي ماهر المدير الفني للنادي قد أبدى قبوله ببيع حمدي فتحي للأهلي, بشرط الحصول على ثلاث لاعبين ومبلغ مالي يتجاوز القيمة التي عرضها القيعي, وكان ماهر قد حدد اسماء الـ3 لاعبين الذي يرغب الفريق بضمهم وهم, ميدو جابر و عمرو جمال و علي لطفي.

وكشف المصدر ذاته أن فريق انبي سوف يطلب مبلغ مالي لا يقل عن 30 مليون, في حال رفض الاهلي العرض الذي يخص اللاعبين, الأمر الذي قد يُجبر المسؤولين داخل الفريق الأحمر بالتفريط بثلاث لاعبين من صفوف الفريق, من أجل تدعيم خط الوسط بالنجم فتحي.

يذكر أن لاعب الوسط حمدي فتحي قد لعب بألوان قميص انبي 16 لقاء خلال الموسم الحالي, حيث خاض 15 مواجهة في بطولة الدوري الممتاز, ومباراة واحدة في بطولة كأس مصر, سجل من خلالها 3 أهداف بالإضافة لصناعة هدفين.