التخطي إلى المحتوى
الدوري السعودي: الأهلي ينزل ضيفا ثقيلا على الشباب
مباراة الاهلي ضد الشباب

ينزل فريق الأهلي السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الشباب، اليوم الجمعة 5/4/2019، في ملعب فيصل بن فهد، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو في أفضل حالاته، حيث حقق الفريق انتصار ثمين في مباراته الاخيرة على حساب الفيحاء بهدفين دون مقابل، ويحتل الراقي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة.

ويخوض الشباب مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، وحقق الفريق نتائج ايجابية حتى الآن، حيث تمكن من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام  أحد بهدفين لهدف.

وتبدأ مباراة الاهلي ضد الشباب اليوم الجمعة 5 ابريل 2019، في استاد فيصل بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي، وذلك في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7:45 بتوقيت مصر وفلسطين.

وتنقل مباراة الأهلي أمام الشباب اليوم، عبر البث المباشر لقناة السعودية الرياضية “KSA” +1، بصوت المعلق سمير المعيرفي، وقناة دوري “Dawri”، بصوت بتعليق عيسى الحربين.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة اليوم بتشكيل (4-3-3)، بتواجد محمد العويس في حراسة المرمى، وفي مقدمته رباعي الدفاع محمد عبد الشافي و باولو دياز و محمد آل فتيل و سعيد المولد، وثلاثي خط الوسط نوح الموسى و سلمان المؤشر و حسين المقهوي، وسيقود هجوم الفريق عمر السومة رفقة نيكولا ستانسيو و دجانيني تفاريس.