التخطي إلى المحتوى
الأميرة ريما بنت بندر سفيرة لدى الولايات المتحدة تقسم اليمين
الأميرة ريما بنت بندر سفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة

بعد تعيين الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود، سفيرة لدى الولايات المتحدة، أقسمت اليمين اليوم بجانب عدد من السفراء المعينين حديثاً  في عدد من الدول الصديقة، أمام ملك السعودية.

هذا وأدت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، السفيرة المعينة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، القسم أمام العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، السفيرة المعينة لدى الولايات المتحدة، ريما بنت بندر وعدد من الوزراء المعينين، في مكتبه بقصر اليمامة في العاصمة السعودية “الرياض”، الثلاثاء.

وأقسمت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر أمام ملك السعودية: “بسم الله الرحمن الرحيم،، أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصة لديني ثم مليكي ووطني وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج وأن أؤدي عملي بالصدق والأمانة والإخلاص”.

في حين، أدى القسم أمام العاهل السعودي كل من: الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز، والسفير المعين لدى جمهورية النمسا، والسفير المعين لدى جمهورية قبرص خالد بن محمد الشريف، وعبدالإله بن محمد الشعيبي السفير المعين لدى جمهورية الكاميرون.