التخطي إلى المحتوى
الأختين التوأم الأكثر تشابهاً بالعالم ترغبان الزواج من رجل واحد
الأختين التوأم الأكثر تشابهاً بالعالم ترغبان الزواج من رجل واحد

يرغب التوأم الأكثر تشابهاً في العالم، الزواج من رجل واحد له معهن علاقة من قبل 6 أعوام، ولكن القوانين التي ترفض تعدد الزوجات، لا زالت تلعب دوراً فعالاً في منع إتمام هذا الزواج المثير للتشويق.

وطالبت لوسي وآنا دي سنكي، البالغتين من العمر 33 عاماً، على مواقع الشبكات الإجتماعية إبداء التعاطف معهما، حتى يسمح لهن الزواج من صديقهن المشترك “بن بيرن”، عقب أن واجها عوائق قانونية، بحسب موقع “ستاندر ميديا” البريطاني.

وقالت الفتاتان التوأم في لقاء تلفزيوني على قناة “هيوز” الاسترالية منذ أيام، “أننا نمتلك شريك واحد وهو “بن”، ونرغب بالزواج منه في أحد الأيام، ولكن القانون في أستراليا يقول لنا أننا لا نستطيع الموافقة على ذلك، إذن ماذا نفعل؟”.

ومؤخراً قام التوأم الأكثر تطابقاً في العالم، بنشر مقطع فيديو على تطبيق انستجرام تحدثن به: “توجد لدينا مشكلة فريدة من نوعها، ونرغب أن نتزوج من رجل واحد”، مما أدى إلى تفجير موجة من التفاعل عبر الشبكات الإجتماعية على صعيد محلي ودولي.

ولأن أستراليا تفرض حظر على تعدد الزوجات بموجب بند الزواج لسنة 1961، يصر الفتاتين التوأم المتشابهات للغاية على أنهما كانتا دائماً تفكران في الزواج من الشاب “بن” وإنشاء علاقة ترابطية به إلى الأبد معاً وسوياً.

وقبل أن ينتقل الحبيب لديهما الأسترالي إلى العيش برفقة والدته في 2017،  كان يجاورهما على بعد نحو نصف دقيقة بالمركبة من الأختين التوأم، وذكرن الفتايات المتطابقات شكلاً أن بيرن يعاملهما بصورة متساوية.