التخطي إلى المحتوى
اغنية “تعال” العراقية تتجاوز حاجز 200 مليون مشاهدة على اليوتيوب
اغنية "تعال" العراقية تتجاوز حاجز 200 مليون مشاهدة على اليوتيوب

حظى فيديو كليب لأغنية عراقية من الأغاني المشهورة حديثاً، أغنية “تعال” رقماً مدهشاً بعدد المشاهدات على موقع الأحمر للفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد نشرها بأشهر قليلة على الموقع الخاص لعرض الكليبات.

حيث حققت أغنية “تعال اشبعك حب” كمية مشاهدات كبيرة على موقع اليوتيوب كما أنها انشهرت على نطاق واسع في الدول العربية لأنها تحمل كلمات رومانسية، وإيقاع موسيقي يتناغم مع الكلمات، بالإضافة أيضاً إلى أنها لم تكن ذات كليب يحاكي قصة مع الكلمات، إذ أنه فقط ثلاثة أشخاص واقفون أمام الكاميرا يغنون ويتبادلون الأدوار أثناء الغناء.

أغنية تعال يبن الحلال تجاوزت رقم قياسي للمشاهدة وصف بالرقم المذهل، بعد تجاوزها على موقع اليوتيوب حاجز 200 مليون مشاهدة اليوم الأربعاء، ويغنيها ثلاث مغنيين عراقيين شباب، وهم مصطفى العبدالله ، محمود التركي ، علي جاسم، لتسجل بعد ذلك إكتساحاً كبيراً في خلال أشهر معدودة.

جدير بالذكر أنه وبالرغم من أن فيديو كليب لأغنية تعال يبن الحلال يتسم بالبساطة، والذي لا يحتوي إلا على ثلاثة من المغنيين، وهم يتبادلون الأدوار في الغناء بداخل غرفة استديو تسجيل متواضعة جداً، إلا أنه قد اكتسب شهرة واسعة في الوطن العربي منذ أن قاموا بنشره.

يشار إلى أن الفيديو كليب لأغنية تعال قد تم نشره منذ حوالي 3 أشهر قط، كما أنه قد لاقى شهرة كبيرة على منصات التواصل الإجتماعي بالعالم العربي على وجه الخصوص “سناب شات”، المشهور بتبادل مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى أنه قد ظهرت مجموعات فيديوهات كثيرة ذات مونتاج خاص، لأشخاص كثيرواً يقلدونها أي يغنون الأغنية بنفس طريقة المغنيين الـ3، خلال موجة على تطبيقات فيسبوك وانستغرام.