التخطي إلى المحتوى
اعلان مسلسل زلزال في رمضان 2019 بطولة محمد رمضان وحلا شيحة
مسلسل زلزال

يعود النجم المتالق محمد رمضان لشاشة التلفزيون بعمل درامي كبير بمشاركة النجمة حلا شيحة، وذلك بعد الإعلان عن مسلسل زلزال عبر قناة MBC 1، الذي يؤدي فيه دور البطولة، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك 2019.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل زلزال نجاح كبير بين المسلسلات التي ستُعرض في شهر رمضان، حيث تدور احداث المسلسل حول قصة حب في بيئة تملئها المشاكل والصراعات حول بيت تم شرائه قبل وقوع الزلزال ومات مشتريها، ثم يظهر الوريث للمطالبة بحقه في المنزل فيرفض البائع التنازل عنه فيقع الخلافات بينه وبين اب البنت التي يحبها.

يذكر أن النجم المصري محمد رمضان قدم العديد من المسلسلات التي لاقت نجاحاً كبيراً، مثل مسلسل ابن حلال والاسطورة ونسر الصعيد، وجميعها حظيت بنسبة مشاهدة كبيرة في مختلف البلدان العربية، وها هو يعود من جديد خلال شهر رمضان 2019 بإعلانه عن مسلسله الجديد “زلزال”.

إعلان مسلسل زلزال 2019 بطولة محمد رمضان والقنوات الناقلة

مع اقتراب شهر رمضان المبارك 2019، حيث تبقى أيام قليلة على قدومه، من المتوقع أن يظهر النجم محمد رمضان بإعلان لمسلسله الجديد “زلزال”، بمشاركة الفنانة حلا شيحة.

من المقرر عرض مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وعدد كبير من نجوم الشاشة المصرية، في أول أيام شهر رمضان المبارك 2019، وذلك عبر قناة MBC 1 وقناة DMC، وسيتم تحديد مواقيت العرض خلال الأيام القادمة.

تردد قناة MBC 1 و DMC الناقلات لمسلسل زلزال

يمكن متابعة مسلسل زلزال عبر قناة MBC 1 من خلال التردد 11470، وقناة DMC التردد 11449، معدل الترميز 27500، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.