التخطي إلى المحتوى
موعد تحديث لعبة بيس PES 2019 mobile للهواتف الذكية
اطلاق تحديث بيس 2019 للهواتف

حددت شركة كونامي ” Konami “, عبر موقعها الرسمي موعد صدور التحديثات الجديدة للعبة الشهيرة PES 2019 الخاصة بنظام الأندرويد والآي او أس, حيث سيتم اصدار اللعبه بحلتها الجديدة في الـ13 من الشهر الجاري, كما وأوضحت الشركة تفاصيل التحديثات الجديدة للعبة والتي ستحتوي على مزايا جديدة بالاضافة لدعم خاصية المحادثات بين المستخدمين.

ومن بين المزايا الجديدة للعبة بيس 2019, سيتم اضافة خاصية ظهور علامات التعب على اللاعبين أثناء المباراة, بالاضافة لتطوير الكرة من ناحية الحركة لتصبح أقرب للواقع, وسيتم أيضا تغيير بعض مراكز اللاعبين واشكالهم من ناحية الوجه والشعر وطريقة الاحتفال بالاهداف, ومن اهم التحديثات التي ستشهدها بيس 2019 موبايل, تطوير الجرافيك الخاص باللاعبين و الملعب والمدرجات وتفاعل الجماهير ونظام التحكم الخاص باللعبة.

مزايا بيس 2019 موبايل PES 2019 mobile

التوقيع مع اللاعبين

في لعبة بيس 2019, سيتم تغيير نظام التوقيع مع اللاعبين من حيث الأسعار، حيث سيتم تخفيض السعر الخاص باللاعبين إلى 100 كوينز بدلا من 250 كوينز، بالاضافة لخاصية جديدة تتيح لك شراء ثلاث لاعبين بنظام الخصم وبتكلفة 250 كوينز فقط.

التوقيع مع اللاعبين بنظام المتاجرة
تتيح  بيس 2019 خاصية جديدة وهي في حالة امتلاك نفس اللاعب في ثلاث فرق مختلفة، سيكون بإمكانك استبدالهم مقابل لاعب جديد من نفس المستوى، مثل لاعب ذهبي مقابل لاعب ذهبي.

تطوير سعة المخزون
سيتم تطوير السعة الخاصة بامتلاك اللاعبين وبطاقات الكشافة، بحيث يكون بإمكانك امتلاك أكبر عدد ممكن من نجوم كرة القدم والبطاقات الخاصة بـ الكشافين، وسيكون الحد الاقصى لعدد اللاعبين المسموح بالتوقيع معهم هو 500 لاعب، و150 كشاف سواء عن طريق المزايدة او من خلال المباريات التي تلعبها.

اضافة مواد جديدة
من بين المزايا الجديدة للعبة، هناك مواد جديدة ستضاف والتي ستساعد على تطوير المهارات الخاصة باللاعبين وتحسين مراكز اللاعبين، بالاضافة لتطوير مستويات المدربين.

سهولة التوقيع مع مدربين جدد
سيتم تحديث قائمة المدربين بشكل أكبر من السابق، بحيث يكون بمقدور المستخدم التوقيع مع أفضل المدربين مثل غوارديولا و زيد الدين زيدان.

إزالة نظام الطاقة
نظام الطاقة الخاص بالمباريات التي بإمكان المستخدم ان يلعبها ستتم إزالتها في بيس 2019، بحيث تتمكن من لعب أكبر عدد ممكن من المباريات دون الحاجة لإنفاق الكوينز من أجل شراء طاقة.

تغيير في الحد الأقصى لمستوى اللاعبين
الحد الاقصى لمستوى اللاعب هو 30، بينما سيشهد التحديث الجديد تطوير في بعض مستويات اللاعبين، مثل كوتينيو حيث سيتغير مستواه من 30 إلى 44.

الأجهزة الداعمة لـ بيس 2019

تتوافق لعبة PES 2019 mobile مع اجهزة الاندرويد اصدار 5.0 وما فوق، بينما تتوافق مع نظام الـ iOS اصدار 9.0 وما بعد، وينصح بتنزيل اللعبة على جهاز ايفون 5 اس” iPhone 5s”, و ايباد ميني 2 “iPad mini 2”.