التخطي إلى المحتوى
اصابة ميسي تقلق برشلونة بعد تأكيد غيابه عن مبارة المغرب الودية
ليونيل ميسي

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سوف يغيب عن مباراة منتخب بلاده المقبلة أمام المغرب،  بسبب تعرضه للإصابة في المواجهة الأخيرة أمام فنزويلا يوم الجمعة.

وخضع ليونيل ميسي للفحص الطبي هذا اليوم، وتبين أنه يشعر بآلام في عضلة العانة، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن فترة غيابه عن المستطيل الأخضر، حيث خرج ميسي مصاباً عقب مباراة فنزويلا والتي تلقى خلالها المنتخب الأرجنتيني خسارة مفاجئة بثلاثية مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يكشف الطاقم الطبي عن المدة التي سيغيب عنها اللاعب والوقوف على فترة العلاج التي يقضيها خصوصاً بعد عودته إلى برشلونة والتي تنتظره مباريات هامة جداً على صعيد الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وشارك ميسي في مباراة التانجو أمام فنزويلا الودية وقدم مستوى جيد، لكن فريقه ظهر بشكل سيء خاصة في وسط الملعب والخط الدفاعي، مما تسبب في هزيمة منتخب بلاده بثلاثة أهداف.

ويحتل ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 29 هدفاً حتى الآن، وأحرز ثلاث أهداف “هاتريك” في مباراة الليجا الأخيرة ضد ريال بيتيس، كما ينافس البرغوث على لقب هداف دوري الأبطال حيث يملك في رصيده ثمانية أهداف.

ويحتاج النادي الكتالوني إلى جهود ميسي في الفترة المقبلة وهذه الإصابة يمكن أن تؤثر على مردود ونتائج الفريق، خاصة بعد تأكيد غيابه عن مباراة المغرب الودية مما أبعث القلق لدي جماهير البالوغرانا، حيث تنتظر برشلونة مباريات مصيرية، خاصة في دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد، لكن هناك احتمال بأن يقوم المدرب فالفيردي بعدم إشراك ميسي في مباراة الجولة القادمة في الليجا أمام إسبانيول، لحين تعافيه بشكل تام.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا، حيث يبتعد عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني عشرة نقاط، وبات قريب من المحافظة على لقب البطولة التي بقية على ختامها 10 جولات فقط.