التخطي إلى المحتوى
استبعاد محمد صلاح من قائمة المرشحين لأفضل لاعب بالدوري الانجليزي 2019
محمد صلاح

كشفت الرابطة الإنجليزية للاعبين المحترفين عن اللائحة النهائية لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2018/2019، وكان الشيء اللافت هو استبعاد الدولى المصري محمد صلاح  المحترف لدي ليفربول من ضمن المرشحين.

وشهدت قائمة اللاعبين الأفضل الذين تم اختيارهم من قبل رابطة المحترفين خلال هذا الموسم ست لاعبين، وهم اثنين من نجوم ليفربول ضمن القائمة، فيرجيل فان ديك، ساديو ماني، على جائز أفضل لاعب في الدوري لعام 2019،  بالإضافة إلى الثلاثي من مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، برناردو سيلفا، و رحيم سترلنج، ومن لاعب واحد تشيلسي إيدن هازارد.

ولم يكن محمد صلاح الذي فاز بالجائزة الموسم الماضي ضمن قائمة اللاعبين الستة الأخيرة لجائزة الأفضل هذا العام، حيث يعتبر استبعاد صلاح من قائمة المرشحين لجائزة الأفضل شيء مفاجئ، لا سيما أنه يتصدر قائمة الهدافين في الدوري حالياً، برصيد 19 هدفاً سجلهم في 34 مباراة، بالإضافة إلى مساعدة فريقه في الوصول للمربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا.

بالنظر إلى اختيار السنغالي ساديو ماني من قبل رابطة لاعبي كرة القدم للمحترفين، فهو قدم مستوى وأداء جيداً، وكان الحاسم في العديد من المباريات، كذلك المدافع فان دايك لعب دور أساسي في اضافة القوة الدفاعية للفريق.

وسيتم الإعلان عن الفائز بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في حفل توزيع الجوائز السنوي في 28 أبريل المقبل.