التخطي إلى المحتوى
ارسنال يهدر فرصة الفوز ويتعادل مع واتفورد
ديفد لويز في صراع على الكرة مع لاعب واتفورد

تعادل أرسنال أمام مضيفه واتفورد بنتيجة 2-2 اليوم السبت، ضمن المباراة التي أقيمت علي ملعب فيكاراج لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أهدر ارسنال فرصة الفوز، بعد ان كان متقدماً بهدفين في الشوط الأول، ليعود واتفورد ويقلب تأخره ويسجل هدفين في الشوط الثاني، ويخطف نقطة ثمينة.

وبادر ايريك أوباميانغ بافتتاح النتيجة لارسنال بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة  32 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم المدفعجية بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني قلب واتفورد النتيجة لصالحه، حيث سجل توم كليفرلي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 52، وعدل أصحاب الأرض النتيجة عبر وروبرتو بيريرا من ركلة جزاء في الدقيقة 81 من زمن اللقاء، الذي انتهى بسقوط ارسنال في فخ التعادل أمام واتفورد.

وتعد هذه المباراة الأولى لفريق واتفورد تحت قيادة مدربه الجديد كيكي سانشيز فلوريس، الذي عين خلفاً للمدرب السابق خافي جارسيا.

بعد هذه النتيجة، أصبح أرسنال في جعبته 8 نقاط في المرتبة السابعة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، خلف توتنهام ومانشستر يونايتد وليستر سيتي وتشيلسي، بينما ظل واتفورد ظل واتفورد في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز