التخطي إلى المحتوى
ارسنال يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي أمام ليستر بالدوري الانجليزي
احتفال فاردي بهدفه في مرمى ارسنال

تلقى ارسنال الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي اثر تعثره أمام ليستر سيتي بثلاثية دون رد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الاحد على ملعب “كينج باور”، في إطار المرحلة السادسة والثلاثون من البريميرليج، وتلقت آمال ارسنال ضربة كبيرة في الحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال آوروبا الموسم المقبل.

افتتح ليستر سيتي نتيجة اللقاء في الدقيقة 59 عبر لاعبه يوري تيليمانس برأسية رائعة بعد تمريرة عرضية من زميله ماديسون، وعزز جيمي فاردي النتيجة لصالح الثعالب بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 86 بعد انفرد بالحارس وجهاً لوجه ليسدد الكرة على مرتين بعد ان ارتدت من العارضة وتابعها برأسه داخل الشباك.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف ليستر سيتي هدفاً ثالثاً في الدقيقة 95 بعد ما تخطي ريكاردو بيريرا دفاع ارسنال ومرر كرة إلى زميله جيمي فاردي الذي سجل هدفه الـ 18 في الدوري الانجليزي هذا الموسم.

وتعد هذه الخسارة الرابعة لنادي آرسنال في آخر خمس مباريات بالدوري، وتبقى له ثلاث مواجهات فقط، وظل الفريق في المركز الخامس برصيد 66 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 64 نقطة وتشيلسي برصيد 67 نقطة والتي لديهم مباراة مساء اليوم الأحد، بينما صعد ليستر إلى المركز الثامن برصيد 51 نقطة.