التخطي إلى المحتوى
اختبار سهل ينتظر برشلونة أمام متذيل جدول الدوري الاسباني
مباراة برشلونة وهويسكا اليوم

اختبار سهل ينتظر برشلونة اليوم السبت، عندما يواجه مضيفه هويسكا متذيل جدول الدوري الاسباني، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الليغا، في ملعب “ألكوراز”، ويبحث الفريق الكتالوني عن حصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب أكثر من التتويج بلقب الدوري.

يدخل برشلونة هذه المواجهة السهلة وهو قادم من فوز ثمين من ملعب “أولد ترافور” عندما واجه نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال اوروبا، في المباراة التي انتهت بفوز الكتلان بهدف دون نظيف سجله لويس سواريز، وعلى الصعيد المحلي يتصدر البرسا جدول الدوري الاسباني بفارق مريح عن اقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد الذي تمكن من هزيمته في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل.

ورغم سهولة المهمة أمام هويسكا اليوم، صرح المدرب إرنستو فالفيردي عن اهمية هذه المواجه وأكد على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم، مشيرا إلى أن برشلونة مطالب بحصد 10 نقاط من المباريات المتبقية بالدوري.

ومن المقرر أن تشهد مباراة برشلونة اليوم مدارة من أجل اراحة اللاعبين الاساسيين في الفريق، كما وتم تأكيد غياب ميسي عن مواجهة هويسكا حيث لم يسافر رفقة بعثة الفريق.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم عودة الجناح الفرنسي عثمان ديميلي العائد من الاصابة، وذلك بعد فترة غياب دامت قرابة الاربعة اسابيع.

تبدأ مباراة برشلونة وهويسكا اليوم السبت 13/4/2019، في ملعب ألكوراز، وذلك في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة 4:15 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 5:15 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وهويسكا اليوم

سيتم نقل مباراة برشلونة ضد هويسكا اليوم، عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت اتش دي 3 المشفرة، الناقل والوحيد لبطولة الدوري الأسباني في منطقة الشرق الأوسط، ويعلق على هذه المواجهة المعلق حسن العيدروس.

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة أمام هويسكا اليوم عن طريق الاشتراك في قنوات بي ان سبورت، وذلك من خلال الانترنت او أحد الوكلاء القريبين منك.